الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : منتخب الناشئين يتأهل إلى المربع الذهبي لكأس العرب

دوت الخليج -
منتخب الناشئين يتأهل إلى المربع الذهبي لكأس العرب
تأهل المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم، إلى الدور نصف النهائي لكأس العرب، عقب فوزه على نظيره السوداني 1-صفر، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب مستغانم في مدينة وهران الجزائرية ضمن ربع النهائي.

وافتتح الأحمر اليمني باب التسجيل عن طريق ضربة جزاء عبر اللاعب أنور الطريقي في الدقيقة الـ25 من عمر الشوط الأول.

وكان الأحمر اليمني الصغير تأهل لربع النهائي وأعتلى صدارة المجموعة الثانية بـ5 نقاط جناها من عمان بثلايثة نظيفة، وتعادلين إبجابيين بهدف لمثله أمام تونس الوصيف وليبيا الثالث، في حين تأهلت السودان لحساب المجموعة الأولى بعدما انتزع المركز الثاني بجمعه 6 نقاط حصدها بفوزه على الإمارات بثنائية نظيفة وتغلب على فلسطين بثلاثية وخسارة من البلد المستضيف الجزائر 0-2.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : منتخب الناشئين يتأهل إلى المربع الذهبي لكأس العرب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا