الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34535

دوت الخليج -
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34535
أعلنت وزارة الصحة في غزة، ارتفاع حصيلة الشهداء في القطاع إلى 34535 شهيداً، غالبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

وذكرت الوزارة في بيان لها اليوم، أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 77704 مصابين، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال ارتكبت 5 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، مما أسفرت عن استشهاد 47 مواطنا وإصابة 61 آخرين، خلال الـ24 ساعة الماضية.

ويتواصل العدوان الإسرائيلي غير المسبوق على قطاع غزة، متسببا بكارثة إنسانية مكتملة الأركان يجسدها عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين، والدمار الهائل في البنى التحتية والمرافق الحيوية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34535 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا