الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : شرف يلتقي رئيس بعثة الأمم المتحدة لاتفاق الحديدة

دوت الخليج -
شرف يلتقي رئيس بعثة الأمم المتحدة لاتفاق الحديدة
التقى وزير الخارجية بحكومة تصريف الأعمال المهندس هشام شرف، اليوم رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة "الأونمها" - رئيس لجنة تنسيق إعادة الانتشار بالحديدة اللواء مايكل بيري.

وفي اللقاء أشاد الوزير شرف بجهود رئيس وأعضاء فريق دعم اتفاق الحديدة خلال الفترة الماضية.. مؤكدا حرص صنعاء على أمن واستقرار منطقة البحر الأحمر وباب المندب وبحر العرب وضمان سلامة الملاحة الدولية.

ولفت إلى أن القوات المسلحة اليمنية ثابتة في موقفها الإنساني والأخلاقي في منع مرور أي سفينة ذات علاقة بالكيان الصهيوني، حتى إيقاف العدوان ودخول المساعدات الإنسانية والغذائية والوقود إلى قطاع غزة دون أية عوائق.

وأكد حرص الحكومة على تقديم التسهيلات والدعم لفريق وبعثة إعادة الانتشار بالحديدة والاستمرار في التنسيق والتشاور، لما من شأنه إنجاح مهامهم.

من جانبه أكد رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة، استمرار لجنة تنسيق إعادة الانتشار في عملها بالشكل المطلوب.. معبرا عن أمله في تحقيق الأهداف المرجوة من تواجد بعثة الأمم المتحدة لتنسيق إعادة الانتشار في الحديدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : شرف يلتقي رئيس بعثة الأمم المتحدة لاتفاق الحديدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا