أخبار عاجلة
«الداخلية»: فرق طوارئ تعمل على مدار الساعة -
المقيرن يعلن التوقيع مع نجم محلي كبير -

بعد نفاذ تذاكر حفل ماجدة الرومي.. الجمهور يطالب الأوبرا بحفل ثاني

بعد نفاذ تذاكر حفل ماجدة الرومي.. الجمهور يطالب الأوبرا بحفل ثاني
بعد نفاذ تذاكر حفل ماجدة الرومي.. الجمهور يطالب الأوبرا بحفل ثاني

في الوقت الذى أعلنت فيه دار الأوبرا المصرية عن مشاركة الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي في الدورة الـ27 من مهرجان الموسيقى العربية، الذي تنطلق فعالياته، غدا الجمعة، سادت حالة من البهجة والتقرب لدى جمهور السيدة اللبنانية في مصر خاصة مع قلة الحفلات التي تحييها، حيث يعتبر الحفل الأول لها على مسرح دار الأوبرا بعد غياب 17 عاما منذ آخر حفلاتها بالأوبرا عام 2001.

وبعد هذا العام لم تقدم "الرومي" سوى حفلين الأول عام 2014 بمكتبة الإسكندرية، والثاني في 2016، على مسرح الصوت والضوء تحت سفح الأهرامات.

وبمجرد ما فتحت دار الأوبرا المصرية باب الحجز الإلكترونى للحفلات، نفذت تذاكر حفل ماجدة الرومي بعد ساعات قليلة من فتحها رغم كونها آخر حفلات المهرجان الذي يختتم فعالياته في 12 نوفمبر الجاري، ويرجع البعض ذلك إلى انخفاض أسعار التذاكر بالأوبرا مقارنة بالأماكن التى قدمت فيها "الرومي" حفلاتها السابقة، حيث ضمت الحفلة أربع فئات للتذاكر والأسعار هي: (500 - 750 - 1300 - 1500)، بينما وصلت أسعار تذاكر حفلها على مسرح الصوت والضوء تحت سفح الأهرامات، أربع فئات للتذاكر أسعارها (600 - 1000- 2000- 3000).

لم يستقبل جمهور الفنانة ماجدة الرومى فى مصر خبر نفاذ تذاكر حفلها بسعادة، ووصلت الأمر إلى مطالبتهم لدار الأوبرا المصرية بتنظيم حفل آخر، خاصة أن المسرح الكبير بالأوبرا لا يستوعب سوى 1800 مقعد، حيث نشرت واحدة من جمهور الفنانة اللبنانية نداء للدكتور مجدى صابر رئيس الأوبرا وجيهان مرسي مدير المهرجان، قائلة على "فيسبوك": "بشأن تيسير إقامة حفل ثاني للسيدة ماجدة الرومي نزولا عن طلب الجماهير المتعطشة للقائها بعد غياب 15 عاما. ونحن علي أتم الثقة أنها لن تتواني عن الاستجابة من منطلق عشقها لمصر وتاريخ الحب المتبادل بينها و بين جمهورها". علما بأن السلطات المعنية في المغرب رضخت لذات المطلب من قبل، فتم إقامة حفلتين في ليلة واحدة. ليلة صنعت فيها السيدة ماجدة الرومي الحدث و كان لها السبق في ذلك"، وهو المنشور الذي تضامن معه عدد من جمهور الأوبرا والفنانة اللبنانية ماجدة الرومي.

الخبر (بعد نفاذ تذاكر حفل ماجدة الرومي.. الجمهور يطالب الأوبرا بحفل ثاني) منقول من موقع (الوطن )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نورا جمال لـ"الفجر الفني": اخترت التركيز على علاقة الفن بالهوية الأرمنية في "أرمنلي" بعيدًا عن المذابح (حوار)
التالى تكريم سامي مغاوري وعبدالفتاح الجريني ونجوم مسلسل "أيوب" في حفل المسيرة الخضراء (صور)