الارشيف / فن ومشاهير

نهاية مؤسفة بين بيكيه وشاكيرا بسبب الخيانة

انت الان تتابع خبر نهاية مؤسفة بين بيكيه وشاكيرا بسبب الخيانة  والان مع التفاصيل

الرياض - احمد صلاح - تصدرت المغنية الكولومبية، شاكيرا، وصديقها مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد أن كشفت عدداً من التقارير الصحفية عن وجود أزمة عاطفية بينهما تسببت باتفصالهما.

وأوضحت صحيفة EL Periodico الإسبانية، أن بيكيه ترك المنزل الذي يجمعه بشاكيرا، ويقيم حالياً في منزله القديم بمدينة برشلونة، مؤكدة أن الخيانة كانت السبب في عدم ظهور بيكيه وشاكيرا سوياً منذ شهر مارس الماضي في العلن أو في الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابعت الصحيفة، ان روتين بيكيه الجديد خرج عن السيطرة، بعدما أصبح يسهر لساعات متاخرة في حفلات النوادي الليلية برفقة احد زملائه، كما شوهدا أكثر من مرة رفقة العديد من النساء، كما انتشرت الاحاديث حول سهرات بيكيه وسط عدد من الأصدقاء والمقربين الذين تعجبوا من استمرار سهراته حتى الـ 3 صباحاً رغم أنه يخضع لتدريبات في الصباح الباكر.

أشار التقرير إلى أن بيكيه شوهد مع الفريق ريكوي بويج، في الغرف الخاصة بالنوادي الليلية في العاصمة الكتالونية رفقة بعض النساء.

وكانت أغني الفنانة شاكيرا، التي اطلقتها في شهر إبريل الماضي، مؤشراً على انهيار علاقتها بببكيه، حسب رأي البعض، حيث تعبر كلماتها عن اللوم والعتاب، بالإضافة إلى سفرها مرتين إلى إيبيزا في مايو رفقة طفليها بدون بيكيه.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن هذه الأحداث وطلب شاكيرا الانفصال، سببت لبيكيه أزمة نفسية، خاصة بعد انتهاء موسمه مع فريق برشلونة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا