الارشيف / فن ومشاهير

دراما الروايات الخيالية ضمن مسلسلات رمضان 2024.. مسلسل ألف ليلة وليلة

القاهرة - محمد ابراهيم - مع حلول شهر رمضان المبارك لعام 2024، يتوسع عالم الدراما العربية ليأخذنا في رحلة سحرية وخيالية مع مسلسل "ألف ليلة وليلة". يشكل هذا العمل الفني إحدى اللمسات الساحرة التي تزين سماء الشاشة خلال الشهر الفضيل، حيث يمزج بين روح القصص الخيالية وبين متعة الدراما التلفزيونية.

تفاصيل المسلسل 

ويجسد ياسر جلال، خلال أحداث العمل شخصية شهريار، أما ياسمين رئيس فتجسد شخصية شهرزاد، ومحمد التاجي يجسد شخصية قمر الزمان والد ياسمين رئيس أما هنادي مهنا فتجسد شخصية حورية بحر، أما أحمد بدير، فسيظهر بشخصية أحد أعيان دولة المغرب.

آخر أعمال ياسر جلال

يشار أن آخر أعمال ياسر جلال هو مسلسل "علاقة مشروعة" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، المكون من 15 حلقة،وشاركه البطولة كل من مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، ميمي جمال، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، وياسمين رحمي، وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف سماح الحريرى ومن إخراج خالد مرعي، ايضا شارك في مسلسل الاختيار 3 الذي عرض في السباق الرمضاني 2022.

وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، والمسلسل ضم عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد عز، كريم عبد العزيز، وغيرهم من النجوم، وتدور أحداث المسلسل حول الفترة التي عاشتها مصر خلال فترة حكم الأخوان، وما بعدها، كما سلط العمل الضوء على العديد من الأحداث منها فض أعتصام حادث الواحات، وغيرهم والعمل من إخراج بيتر ميمي، وحقق نجاح كبير وقت عرضه على مدار ثلاث مواسم.

Advertisements

قد تقرأ أيضا