الارشيف / فن ومشاهير

تعرف على أحداث الحلقة التاسعة من ”نعمة الأفوكاتو”

حمدي عبدالله - القاهرة في الثلاثاء 19 مارس 2024 09:31 صباحاً - انطلقت أحداث الحلقة 9 من مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، بطولة النجمة مي عمر، والذي يتم عرضه طوال شهر رمضان عبر منصة Watch it.

بدأت الحلقة بخروج صلاح (أحمد زاهر) وسارة (أروى جودة) من السجن، بعدما تمكنت نعمة (مي عمر) من الدفاع عنهما، وباتت نعمة تخطط للعيش مع سارة وصلاح في نفس المنزل.

فيما ذهبت نعمة إلى مكتب المحامي خالد شقرة (طارق النهري)، حيث التقت بسارة وصلاح، وطلبا منه مبلغ 14 مليون جنيه كتعويض في قضية الوقف، وفي تطور مفاجئ، قرر صلاح القيام بجريمة جديدة وهو قتل نعمة، ولكن هذه المرة كانت القرار مدروسًا وليس تصرفًا عفويًا.

وتنتهي أحداث الحلقة بمواجهة نعمة من قبل صلاح وسارة، حيث يعترفان بقتلها، وتصدر الحكم بإعدامهما، فيما تطالب نعمة بإعادة الأموال التي بلغت 8 مليون جنيه.

تفاصيل مسلسل نعمة الأفوكاتو

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو في إطار درامي حول المحامية الشابة والطموحة “نعمة” والذي تقوم بدورها الفنانة مي عمر، التي تتزوج من زوج فاشل وهو أحمد زاهر وتبذل جهودا كبيرة لمساعدته على النجاح ولكنها تكتشف خيانته لها، وتقرر الانتقام منه حيث تتبين خيانة زوجها أحمد زاهر مع مي سليم وهي بالمناسبة أخت مها سليم منتجة المسلسل ويعد مسلسل نعمة الأفوكاتو من المسلسلات ذات الـ15 حلقة.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مى عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

Advertisements

قد تقرأ أيضا