الارشيف / فن ومشاهير

جيمس كوردين يشارك في عمل مسرحي جديد بعد تركه لهوليوود

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر جيمس كوردين يشارك في عمل مسرحي جديد بعد تركه لهوليوود في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشفت مصادر مقربة من المذيع البريطاني جيمس كوردين عن استعداد المذيع الكوميدي الشهير لخوض تجربة جديدة في الظهور بعمل مسرحي،  ووفق ديلي ميل، سيكون كوردين واحدا من ابطال عمل مسرحي جديد بعنوان The Constituent، يتم عرض في مسرح ويست اند في العاصمة الانجليزية لندن.

 

 

 

 

وكان قد تقرر رسميا تحويل أحد المسلسلات الكوميدية الناجحة للممثل ومقدم البرامج البريطاني جيمس كوردن، لان يصبح المسلسل عمل سينمائي يتم انتاجه قريبا بمشاركة ابطال المسلسل الاصليين في ادوار البطولة.

 

 

 

المسلسل الكوميدي الناجح تم عرضه في الفترة بين عام 2000 وعام 2005 وكان يحمل عنوان Fat Friends، وتدور قصته حول مجموعة اصدقاء يحاولون معا خسارة وزنهم الزائد.

 

 

 

والنسخة السينمائية من المسلسل، ستشهد عودة جيمس كوردن في دور البطولة، ومعه ابطال المسلسل "روث جونز" و"كيلي شادويك".

 

جديد مشروعات السينما

 

وضمن ابرز المشروعات المرتقبة،  تستعد النجمة الهندية بريانكا شوبرا لمشروع سينمائي جديد سيكون من انتاج شركة امازون ستوديوز، وسيجمع في بطولته نجوم كبار،  ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، هذا المشروع السينمائي الجديد، سيشهد تعاون بين بريانكا شوبرا وجون سينا وإدريس البا في ادوار البطولة.

 

 

ومن المقرر أن يطرح الفيلم بعنوان Heads Of State، ومن المقرر ان تدور احداثه حول ازمة تتعرض لها طائرة الرئيس الأمريكي.

 

مشروع جديد لـ إلبا

 

وهذا الفيلم الجديد، يأتي بعد احتفال إدريس إلبا بطرح فيلمه الجديد 'Luther: The Fallen Sun، المستوحى من عمل تليفزيوني يحمل العنوان نفسه،  والفيلم الجديد لإدريس إلبا تعرض لهجوم من النقاد، وهو الفيلم المقتبس من قصة مسلسله الناجح Luther والذي طرح بالعنوان نفسه.

 

 

 

 

وتقول صحيفة ديلي ميل، أن الفيلم الجديد، كان مشروع مخفق بكل المقاييس، وما كان يجب على إدريس إلبا القيام به.

جيمس كوردين
Advertisements

قد تقرأ أيضا