الارشيف / فن ومشاهير

أبرز تصريحات أحمد السقا عن دوره في مسلسل "العتاولة"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أبرز تصريحات أحمد السقا عن دوره في مسلسل "العتاولة" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - حل الفنان أحمد السقا، أمس ضيفًا في برنامج “الحكاية”، مع الإعلامي عمرو أديب، وكشف خلال اللقاء عن كواليس مسلسل العتاولة، الذي شارك به في ماراثون دراما رمضان الماضي 2024، كما رد خلاله على انتقادات الناقد الفني طارق الشناوي، بجانب كشفه عن طبيعة مرضه، وفي السطور التالية نرصد أبرز تصريحاته.

أبرز تصريحات أحمد السقا

 

وقال أحمد السقا، خلال اللقاء أن أداؤه لشخصية نصار في مسلسل العتاولة كانت بمثابة مسؤولية كبيرة عليه، وأن كل أبطال العمل اجتهدوا في تقديم أدوارهم، مُعلقًا: "كلنا من أكبر لأصغر فرد بالعمل بذل أقصى ما عنده واشتغلنا 20 ساة في اليوم، وكنا دائمًا أسرة وأصدقاء وإخوة".

 

وأوضح أحمد السقا، أنه أدرك نجاح المسلسل بعد عرض الحلقة الخامسة، مُعلقًا:" شعرت إن المسلسل بدأ في النجاح بشكل أكبر بعد الحلقة الخامسة منه، مما جعلني أزيد تركيزي وأراعي كل كلمة تُقال في المسلسل للحفاظ على النجاح".

 

كما وجه رسالة شكر لمخرج العمل أحمد خالد موسى، لافتًا أن كل الأبطال كانت نيتهم صافية، وهذا ظهر للجمهور على الشاشة قائلًا: "أشكر المخرج أحمد خالد موسى على هذا المسلسل، ومثلما قولت من قبل أن الكاميرا تصور القلوب وليس الوجوه، وقلوبنا كلنا كانت صافية في التصوير".

تعليق أحمد السقا على انتقادات طارق الشناوي

 

ورد أحمد السقا على انتقادات طارق الشناوي لأداؤه لدوره نصار في العمل، ووعده بالتطوير من نفسه في الأعمال المقبلة، قائلًا:" هجتهد ماشي يا أستاذ طارق، ووجهة نظرك في السنادي تحترم، والنقد غير الانتقادات، لإن الانتقاد أحيانًا فيه تجريح، وبحترمه جدًا، وهو صديقي، وهجتهد إن شاء الله، وأنا أكيد زعلان بس عادي".

 

كما تطرق الفنان أحمد السقا، للحديث فترة مرضه، حيث أنه خضع لعملية استئصال المرارة خلال الأيام الماضية، وأن حالته الصحية أصبحت جيدة حاليًا، مُتابعًا:" شيلت المرارة بس، والحمد لله قدر الله وما شاء فعل، بتمرن مع طلائع الجيش كل يوم وصحتي كويسة".


وقال أحمد السقا أن نجاح مسلسله العتاولة يعود لأنهم كانوا يتعاملون معًا كأسرة، وأنهم كانوا تحت قيادة قوية، مُتابعًا: "ربنا مدخلش بينا شيطان وكنا عايشين كأسرة، الحمد لله كلنا أصحاب وأخوات وكنا تحت إدارة قوية".

Advertisements

قد تقرأ أيضا