أخبار عاجلة

بالفيديو.. أفضل المسلسلات المرشحة لجائزة «جولدن جلوب»

بالفيديو.. أفضل المسلسلات المرشحة لجائزة «جولدن جلوب»
بالفيديو.. أفضل المسلسلات المرشحة لجائزة «جولدن جلوب»

تضمنت قائمة ترشيحات أفضل مسلسل تلفزيوني موسيقي أو كوميدي لجائزة جولن جلوب، 5 مسلسلات هم (Barry، وThe Good Place، وKidding، وThe Kominsky Method، وThe Marvelous Mrs. Maisel).

Barry

مسلسل "باري"، تدور أحداثه حول جندى بحرية سابق يتحول إلى قاتل مأجور يتلقى مهمة جديدة من جهاز استخبارات لقتل شخص ما، وفى رحلته يلتقى بمجموعة من الأشخاص يعشقون التمثيل المسرحى، ليتحول طريقة من القتل إلى التمثيل.

المسلسل من بطولة بيل هادر، و‫هنري وينكلر‬‎، وساره جولدبرج، وستيفن روت، وأنثوني كاريجان.

The Good Place

مسلسل "المكان الجيد"، تدور أحداثه حول الفنانة كريستين بيل، التي تجسد شخصية "إيلينور"، والتي تستيقظ بعد تعرضها لحادث سير، لتجد نفسها في الآخرة، ويخبرها مايكل بانها في "مكان جيد" بسبب أفعالها الحسنة، حيث ساعدت الناس الأبرياء المحكوم عليهم بالإعدام، وحينها تدرك إيلينور بأنها أرسلت للمكان الجيد بالخطأ لتشابه أسمها مع شخص آخر.

المسلسل من بطولة كريستين بيل، ويليام جاكسون هاربر، وجميلة جميل، دارسي كاردن، ماني جاسينتو، تيد دانسون، وهو من تأليف مايكل شو.

Kidding

مسلسل "مزاح"، من بطولة جيم كيري، والذي يقوم دور السيد بيكلز، وهو مقدم برامج أطفال مشهور الذي يدخل السرور والبهجة على قلوب العائلات الأمريكية التي تشاهده، رغم أنَّه يعاني من مشكلات عديدة، ويبدأ بالانهيار.

المسلسل من بطولة جيم كيري وجودي جرير، وفرانك لانجلا، ومن تأليف ديف هولستين، وإخراج ميشيل جوندريه.

The Kominsky Method

مسلسل "Kominsky Method"، تدور أحداثه بشكل كوميدي حول ممثل متقدم في العمر كان لديه شهره منذ فترة طويلة، ويقرر أن يعمل كمدرب تمثيل بمساعدة صديقه الذي سيصبح مدير أعماله، وتم عرضه يوم 16 نوفمبر الماضي.

المسلسل من بطولة مايكل دوجلاس وآلان أركين ونانسي ترافيس وليزا ادلشتاين وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف "آل هيجينز" و"ديفيد جافيرباوم" و"تشاك لور".

The Marvelous Mrs. Maisel

مسلسل "السيدة مايزل الرائعة"، تدور أحداثه حول فتاة يهودية، رسمت حياتها بأن تذهب للكلية، وتتزوج ويصبح لديها أطفال، وتتناول العشاء في يوم الغفران في المدينة، ومؤخرا وجدت نفسها كما كانت تأمل بالضبط، فهي تعيش مع زوجها وطفلين في الجانب الغربي الشمالي لمنهاتن، لكن حياتها تنقلب رأسا على عقب حينما يتركها زوجها بسبب امرأة أخرى، وهي لم تكن مستعدة تماما لشيء مثل هذا، لتبقى بلا خيارات في كيفية إعادة تقييم حياتها، لكنها عندما تتعثر على مسرح تكتشف أنه لديها مهارات كوميدية، لتقرر أن تصبح ستاند اب كوميدي.

المسلسل من بطولة بيلي دي يونج، مارين هينكل، راشيل بروسنان، توني شلهوب، مايكل زيجين، ومن تأليف وإخراج "دانيال بالادينو وإيمي شيرمان بالادينو".

الخبر (بالفيديو.. أفضل المسلسلات المرشحة لجائزة «جولدن جلوب») منقول من موقع (بوابة الشروق )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أيمن بهجت قمر ينضم لعضوية نقابة المهن السينمائية بعد 20 سنة خدمة
التالى مي كساب تكشف عن فيلمها الجديد «الطيب والشرس واللعوب»