أخبار عاجلة
مستقبل وطن بالغربية يتحمل تكلفة 20 عملية زرع قرنية -
برلماني: 70% من الجرائم في مصر تُرتكب في "التوك توك" -

شركة عبدالله العثيم للاستثمار تطلق فعالية العصر الجليدي في «عرعر مول»

شركة عبدالله العثيم للاستثمار تطلق فعالية العصر الجليدي في «عرعر مول»
شركة عبدالله العثيم للاستثمار تطلق فعالية العصر الجليدي في «عرعر مول»

أكد محمد بن عبدالله العثيم المدير التنفيذي لشركة عبدالله العثيم للاستثمار عن تواصل العروض والفعاليات الترفيهية في مجمع "عرعر مول" أحد مجمعات شركة عبدالله العثيم للاستثمار.

وانطلقت بالأمس الفعالية الترفيهية التعليمية المميزة "العصر الجليدي" والتي ستتيح لزوار المول عالماً من المتعة والترفيه والمعرفة من خلال مشاهدة أنواع مختلفة من الحيوانات التي عاشت في تلك الفترة القاسية منها: (الماموث، الصناجة، القط سيفي الأسنان، دب البار اركتوثيريوم، وحش اللسان، التوكسودون، أخدودي الأسنان، الميجاثير، اللامة الطويلة، الحصان الأميركي)، ويصاحب ذلك لوحة معلومات تعريفية لكل حيوان تشتمل على حقائق غريبة عن الحياة والمخلوقات التي عاشت في الأرض خلال تلك الفترة الجليدية.

وقال العثيم: إن الفعالية التي تستمر حتى الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري تهدف إلى نشر المعرفة العلمية والترفيهية بين كافة فئات وشرائح المجتمع من خلال تقديم شرح متكامل للتعريف بهذه الحيوانات والفترة الزمنية التي عاشتها قبل أن تنقرض منذ آلاف السنين، من خلال لوحة معلومات تعريفية لكل حيوان وكشف حقائق غريبة عن الحياة والمخلوقات التي عاشت في الأرض خلال تلك الفترة الجليدية.

وأشار العثيم إلى أن فعالية العصر الجليدي تعد تجربة مثيرة لجميع أفراد الأسرة، وتحظى باهتمام وإقبال كبيرين من الجمهور، حيث شاهدها أكثر من ستة ملايين زائر في العديد من دول العالم منها: الأرجنتين وبارغواي وهولندا وإيطاليا والمجر ورومانيا وقبرص وتايلاند وغيرها.

يذكر أن "عرعر مول" من أحدث وأكبر المجمعات التجارية في منطقة الحدود الشمالية، ويعد إضافة مهمة لمنظومة المشروعات التنموية؛ لإسهامه في دعم النشاط التجاري والسياحي، وكحاضنة مهمة لتنظيم المهرجانات والفعاليات المختلفة.

Your browser does not support the video tag.

الخبر (شركة عبدالله العثيم للاستثمار تطلق فعالية العصر الجليدي في «عرعر مول») منقول من موقع (جريدة الرياض )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "وافي" يصدر رخص تسويق داخلي لأربعة مشروعات سكنية
التالى "إيجار أول تحوّل".. مفهوم الإيجار العقاري السكني الجديد