سابك تلعب دورًا حيويًّا في أوساط الابتكار الوطنية

الجزيرة - واس:

وقَّعت الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) أمس الأول، اتفاقية تعاون مع وزارة الداخلية، ممثلة في كلية الملك فهد الأمنية، في مبنى (موطن الابتكار™) في الرياض، وذلك للاضطلاع بدور رئيس في وضع إستراتيجية مركز الأمير نايف للابتكار الأمني، وتسخير كفاءات الشركة في الابتكار والتقنية لخدمة هذا الغرض.

ويعكس التعاون مع وزارة الداخلية التزام (سابك) المستمر تجاه (رؤية المملكة 2030) ودعمها للكيانات الحكومية من أجل توفير بيئة ديناميكية لبناء اقتصاد قائم على الابتكار.

وبهذه الخطوة، تسعى (سابك) إلى دعم الموارد البشرية والتقنيات والسياسات والمؤسسات اللازمة لتوفير أساس للنمو وتطوير بيئة ابتكار تنافسية في المملكة العربية السعودية، ما ينعكس بصورة إيجابية على الفرد والمجتمع بأسره.

وتُبرز الاتفاقية الدور الرئيس الذي تؤديه (سابك) في سبيل نقل المعرفة وتعزيز الأداء الإبداعي في الجهات الحكومية، لا سيما وأن الشركة ستعول على خبراتها من أجل تصميم مركز الأمير نايف للابتكار الأمني ودعمه من خلال إثراء ثقافة الابتكار وريادة الأعمال.

ووقع الاتفاقية نائب الرئيس للتقنية والابتكار في (سابك) الدكتور فهد الشريهي، ومدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء الدكتور علي الدعيج، وذلك بحضور مدير مركز الأمير نايف للابتكار الأمني العميد الدكتور محمد العمار، وعدد من القادة والمسؤولين من (سابك) و (موطن الابتكار™).

الخبر (سابك تلعب دورًا حيويًّا في أوساط الابتكار الوطنية) منقول من موقع (جريدة الجزيرة )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «مميش» يصدر قرارًا بتخفيض رسوم «الرسو والإرشاد» لموانئ المنطقة الاقتصادية
التالى 1.24 مليار دولار صادرات مصر لإيطاليا في 8 أشهر