أخبار عاجلة
نبيل الكوكي مدربا جديدا لنادي المحرق البحريني -
أخبار الرياضة : دي يونج يحدد وجهته المقبلة -
أخبار الرياضة : مستقبل فيرمالين .! -
أخبار الرياضة : السبورت تشيد بسيميدو -
أخبار الرياضة : حارس نابولى واثق من اسقاط ليفربول -

انطلاق مهرجان المأكولات الأرمنية بـ«فندق فورسيزونز الرياض»

يقدِّم فندق فورسيزونز الرياض مهرجان المأكولات الأرمنية لزوار مطعم الأليمنتس ابتداءً من اليوم حتى 15 نوفمبر، بالتعاون مع مطعم مايريك الأرمني بالرياض.

مطعم «الأليمنتس» سيكون المكان المثالي للمهرجان حيث سيتيح لروّاده من محبّي المأكولات الأرمنية الفرصة لاكتشاف المطبخ الأرمني الأصيل، ولضمان أن يتم طهي مأكولات المطبخ الأرمني على أكمل وجه. يشرف على المهرجان الشيف التنفيذي من مطعم مايريك, ألين كماكيان مع فريق طهي مطعم الأليمنتس.

كما سيتم افتتاح المهرجان بحضور سعادة السفير اللبناني في مدينة الرياض الدكتور فوزي كبارة مع زواره، إضافة إلى عدد من الاعلاميين الذين يمثلون القطاعات الإعلامية كافة، وأعضاء لجنة إدارة فندق فور سيزونز الرياض. كما سوف يتم خلال الافتتاح تقديم أفضل أنواع المأكولات الأرمنية بكل أنواعها الشهية من الأطباق الرئيسة والمقبلات إضافة إلى أصناف الحلوى المتنوعة.

من جهته قال طارق بخيت، المدير الإقليمي للتسويق: «إن إدارة الفندق تحرص على تقديم كل ما هو متميز ومثير وجذاب سواء من مهرجانات المأكولات أو من خلال المشاركات الثقافية والاجتماعية، إضافة إلى سحب جائزة يومبة لمدة أسبوعين من قبل فريق مطعم مايريك».

وأشار بخيت إلى أن مهرجان المأكولات اللأرمينة سوف يحوز على إعجاب الكثير من الزوار من خلال أطباقه المميزة وأجوائه الثقافية المختلفة.

يذكر أن مهرجان المأكولات الأرمنية سيستمر حتى 15 نوفمبر في مطعم «الأليمنتس», من الساعة السابعة مساءً حتى منتصف الليل.

الخبر (انطلاق مهرجان المأكولات الأرمنية بـ«فندق فورسيزونز الرياض») منقول من موقع (جريدة الجزيرة )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى “رويترز”: واردات آسيا من النفط الإيراني تهبط إلى أدنى مستوى في 5 سنوات