الارشيف / مال وأعمال

الكرملين يتوقع إحراز تقدم لاتفاق محتمل لتخفيف القيود…

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الكرملين يتوقع إحراز تقدم لاتفاق محتمل لتخفيف القيود… من قسم مال واعمال

CairoBank

دبي - احمد فتحي في الخميس 14 يوليو 2022 01:08 مساءً - سي ان بي سي _ قال الكرملين إنه يتوقع إحراز تقدم بشأن اتفاق محتمل مع الاتحاد الأوروبي للسماح لروسيا بعبور بعض البضائع الخاضعة للعقوبات إلى معقل Kaliningrad عبر الاتحاد.

predco_adv_2021

وكانت قد منعت ليتوانيا روسيا من إرسال بعض السلع، بما في ذلك المعادن الحديدية، التي وقعت تحت عقوبات الاتحاد الأوروبي عبر أراضيها في يونيو، مما أثار غضباً في موسكو ووعوداً بالرد.

Edita2021

وعلى الرغم من التحذيرات الروسية بالرد، وسعت ليتوانيا قائمة السلع الخاضعة للعقوبات والتي تشمل الخشب.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الكرملين يتوقع إحراز تقدم لاتفاق محتمل لتخفيف القيود… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا