الارشيف / مال وأعمال

النفط يرتفع بعد بيانات اقتصادية إيجابية وتصاعد التوترات…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر النفط يرتفع بعد بيانات اقتصادية إيجابية وتصاعد التوترات… من قسم مال واعمال

Amer Group 01-2024
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 31 يناير 2024 02:10 مساءً - – ارتفعت أسعار النفط يوم الثلاثاء بعدما بدد ارتفاع توقعات نمو الاقتصاد العالمي وتصاعد التوتر في الشرق الأوسط المخاوف بشأن الطلب الصيني.

predco_adv_2021

وأغلقت العقود الآجلة لخام برنت تسليم شهر مارس، والمقرر أن ينتهي سريانها يوم الأربعاء، مرتفعة 47 سنتا إلى 82.77 دولار للبرميل. كما ارتفعت عقود أبريل الأكثر نشاطا 67 سنتا إلى 82.50 دولار للبرميل.

E-Bank

وارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي َ1.04 دولار أو 1.35% إلى 77.82 دولار للبرميل.

BonatMisr

وانخفض كلا العقدين أكثر من دولار يوم الاثنين، إذ غذت أزمة العقارات المتفاقمة مخاوف الطلب الصيني، بعد أن أمرت محكمة في هونج كونج بتصفية مجموعة تشاينا إيفرجراند العقارية العملاقة.

HapiSalonWhite

ورفع صندوق النقد الدولي في تقرير يوم الثلاثاء توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي خاصة الأمريكي والصيني، كما رجح تراجع التضخم بوتيرة أسرع من المتوقع.

ولا تزال السوق على حافة الهاوية وسط تعهد واشنطن باتخاذ “جميع الإجراءات اللازمة” للدفاع عن قواتها في أعقاب هجوم مميت بطائرة مسيرة في الأردن شنه مسلحون مدعومون من إيران، وهو أول حادث يلقى فيه عسكريون أمريكيون حتفهم منذ بدء حرب غزة.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر النفط يرتفع بعد بيانات اقتصادية إيجابية وتصاعد التوترات… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا