الارشيف / مال وأعمال

التموين: بدء صرف استعاضة فبراير مع استمرار طرح السكر الحر…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر التموين: بدء صرف استعاضة فبراير مع استمرار طرح السكر الحر… من قسم مال واعمال

Amer Group 01-2024
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الخميس 1 فبراير 2024 05:12 مساءً - أكد أحمد كمال – معاون وزير التموين لشئون المشروعات والإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن مخازن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تقوم بتسليم منافذ صرف السلع التموينية الاستعاضات اللازمة عن شهر فبراير.

predco_adv_2021

وأوضح كمال في بيان اليوم، أن منافذ صرف السلع التموينية فتحت أبوابها أمام المواطنين اليوم بدءاً من الساعة التاسعة صباحاً حتي التاسعة مساءً في ظل رقابة تموينية كبيرة للتأكد من وصول الدعم إلى مستحقيه.

E-Bank

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الوزارة مازالت مستمرة فى صرف السكر الحر على البطاقات التموينية بواقع (2) كيلو للبطاقة الأربع افراد فأكثر و (1) كيلو للبطاقة 3 أفراد فأقل وبسعر 27 جنيها للكيلو.

BonatMisr

وأشار إلى أن عدد المستفيدين من الدعم يصل إلى 63 مليون مواطن توفر لهم الدولة يومياً كافة الاحتياجات المطلوبة من السلع الأساسية والتموينية لصرفها علي البطاقات التموينية ولا سيما الزيت والسكر والمكرونة وكافة السلع الأخرى.

HapiSalonWhite

وأكد كمال أن نصيب المواطن على بطاقة الدعم محدد بكميات من الزيت والسكر والمكرونة تموينياً، بالإضافة إلى السكر الحر بسعر 27 جنيهاً للكيلو، بالإضافة إلى باقي الدعم يستطيع المواطن صرف أى سلع أخرى به من داخل قائمة السلع التموينية التي تشمل 30 صنف.

ونوه معاون وزير التموين لشئون المشروعات والإعلام أن المخزون الاستراتيجى من السلع آمن ويتخطى في معظمه الستة أشهر.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التموين: بدء صرف استعاضة فبراير مع استمرار طرح السكر الحر… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا