الارشيف / مال وأعمال

المصيلحي يوجه السلع التموينية بسرعة التعاقد على كميات كبيرة…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر المصيلحي يوجه السلع التموينية بسرعة التعاقد على كميات كبيرة… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأحد 11 فبراير 2024 10:15 صباحاً - دوت الخليج – وجه وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، هيئة السلع التموينية -التابعة للوزارة- بسرعة التعاقد على كميات كبيرة من الزيت والسكر الخام لتكريرها في المصانع التابعة، بالإضافة إلى الأرز أيضا؛ بما يعزز من الأرصدة الاستراتيجية.

predco_adv_2021

كما وجه، في اجتماع مع مديري مديريات التموين، الشركة القابضة للصناعات الغذائية بزيادة ضخ السكر الحر على بطاقات التموين، وزيادة المعروض من السلع الأساسية بالمجمعات الاستهلاكية.

E-Bank

وكلف المصيلحي، مديري المديريات بتسهيل عمليات نقل وتداول السلع من المصانع إلى سلاسل وقنوات التوزيع مع وجود أذون الصرف اللازمة لذلك، مع المحافظة علي انسيابية وحركة التداول المستمرة لزيادة المعروض من السلع الأساسية.

كما أعلن وزير التموين أن معارض أهلا رمضان في المحافظات ستفتح أبوابها أمام المواطنين منتصف الشهر الجاري، لافتا إلى إنشاء 3 معارض رئيسية بكل محافظة بحد أدنى، بالإضافة إلى الشوادر والسيارات المتنقلة إضافة إلى من يريد من أصحاب منافذ جمعيتي.

HapiSalonWhite

وأكد وجود تعاون وتنسيق بين الغرف التجارية والمحافظين للتوسع في إنشاء معارض أهلا رمضان والشوادر أيضا، مشيرا إلى أن السلاسل التجارية والمجمعات الاستهلاكية ستشارك في معارض أهلا رمضان وبركن خاص.

BonatMisr

وشدد وزير التموين على مديري المدريات ضرورة الرقابة الواعية، التي تحافظ على توافر السلع وإتاحتها للمواطنين بكميات وأسعار مناسبة.

وكلف المصيلحي، مديري المديريات بتفعيل اللجان العليا لمتابعة الأسعار بالمحافظات، والتي تضم في عضويتها: وكيل وزارة التموين ومباحث التموين وجماية المستهلك بالمحافظة، وأن عملها مستمر على مدار اليوم دون انقطاع.

كما طالب مديري المديريات بمتابعة توافر السلع بالأسواق ولدى تجار الجملة ونصف الجملة والتجزئة مع توجيه إنذار أول وثان وثالث حال عدم وجود فواتير أو أذون الصرف سواء للجملة او للتجزئة، مشيرا إلى أن الهدف ليس تحرير المحاضر، بل العمل الجاد لإتاحة جميع السلع وتوافرها بالأسواق.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية أهمية الرقابة الواعية والمنضبطة، مشيرا إلى أن الدور الأساسي للوزارة يكمن في ضمان إتاحة ووفرة المعروض من السلع الأساسية للمواطنين بالأسواق، وكذلك انتظام صرف السلع التموينية للمواطنين على البطاقة التموينية.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر المصيلحي يوجه السلع التموينية بسرعة التعاقد على كميات كبيرة… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا