الارشيف / مال وأعمال

وزارة التموين: ارتفاع توريد القصب لنحو 2.3 مليون طن وإنتاج…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر وزارة التموين: ارتفاع توريد القصب لنحو 2.3 مليون طن وإنتاج… من قسم مال واعمال

Amer Group 01-2024
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأحد 11 فبراير 2024 04:15 مساءً - محمد أحمد – أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن ارتفاع معدل توريد قصب السكر إلى المصانع السبع التابعة لشركة السكر والصناعات التكاملية، إلى 2 مليون 259 ألف و 625 طن ، حيث تم إنتاج 225 ألف و 461 طن سكر

predco_adv_2021

وفي وقت سابق وجه الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، اللواء عصام البديوي الرئيس التنفيذي لشركة السكر والصناعات التكاملية، بسرعة سداد مستحقات المزارعين .

E-Bank

ومن جانبه، أكد البديوي، أنه تم سداد مستحقات المزارعين بنظام الميكنة من خلال البنوك التي طالب المزارعين بتوريد مستحقاتهم إليها .

BonatMisr

وأكد البديوي أن عمليات التوريد تسير كالمعتاد دون أي عائق، مع وجود تسهيلات كبيرة للمزارعين، مضيفا: ” من المتوقع استلام حوالي 7 ملايين طن قصب هذا العام لإنتاج ما يقارب 700 ألف طن سكر.

HapiSalonWhite

وأشار إلى أن المصانع تعمل بكامل طاقتها لاستقبال المحصول من خلال اللجان المشكلة لاستقبال المحصول منهم .

وقال أحمد كمال المتحدث الرسمي معاون الوزير، إن مصانع السكر تقدم كل التسهيلات للمزارعين بناء علي توجيهات وزير التموين، مؤكداً أن ما يتم إنتاجه من السكر يتم ضخه بشكل يومي بالأسواق لتلبية احتياجات المواطنين .

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزارة التموين: ارتفاع توريد القصب لنحو 2.3 مليون طن وإنتاج… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا