الارشيف / مال وأعمال

استقرار أسعار النفط بعد توقعات أوبك للطلب وتراجع مخزونات…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر استقرار أسعار النفط بعد توقعات أوبك للطلب وتراجع مخزونات… من قسم مال واعمال

Amer Group 01-2024
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 14 فبراير 2024 06:14 مساءً - وكالات .. سجلت أسعار النفط تغيرات طفيفة اليوم الأربعاء وحافظت على المكاسب التي حققتها أمس الثلاثاء بعد توقعات منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) بزيادة قوية في الطلب إلى جانب تراجع حاد في مخزونات الوقود الأمريكية.

predco_adv_2021

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت ستة سنتات، أو 0.07%، إلى 82.83 دولار بحلول الساعة 09:53 بتوقيت جرينتش. واستقرت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي عند 77.87 دولار للبرميل.

E-Bank

وساهمت العوامل الجيوسياسية جزئيا في مكاسب أسعار النفط أمس الثلاثاء حيث طغى أثر الجمود الدبلوماسي في الشرق الأوسط والصراعات بين روسيا وأوكرانيا على توقعات إرجاء البدء في تخفيضات أسعار الفائدة في الولايات المتحدة.

BonatMisr

وقالت أوبك في تقريرها الشهري أمس الثلاثاء إن الطلب العالمي على النفط سيرتفع 2.25 مليون برميل يوميا في 2024 و1.85 مليون برميل يوميا في 2025. ولم تتغير توقعات المنظمة عن الشهر الماضي.

HapiSalonWhite

كما أظهرت بيانات معهد البترول الأمريكي انخفاض مخزونات البنزين 7.23 مليون برميل وتراجع مخزونات نواتج التقطير 4.02 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 9 فبراير، وكلاهما هبوط أكبر بكثير مما توقعه المحللون.

وفي الوقت نفسه، ارتفعت مخزونات النفط الخام الأمريكية بأكبر بكثير من المتوقع عند 8.52 مليون برميل، إذ أدى توقف مصاف إلى خفض استهلاك الخام وإنتاج الوقود.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر استقرار أسعار النفط بعد توقعات أوبك للطلب وتراجع مخزونات… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا