الارشيف / مال وأعمال

شركة بوينج تقيل مسؤول إدارة تصنيع طائرات ماكس 737

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر شركة بوينج تقيل مسؤول إدارة تصنيع طائرات ماكس 737 من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الخميس 22 فبراير 2024 02:08 مساءً - العربية نت – قالت شركة بوينج اليوم الأربعاء إنها استبدلت رئيس برنامجها لطائرات 737 ماكس، بعد أقل من شهرين من انفجار في أحد طرازات الطائرات أثناء رحلة لشركة طيران ألاسكا، مما أدى إلى وقف الطيران الفيدرالي لهذه الطائرات وزيادة التدقيق في عمليات الشركة المصنعة للطائرات.

predco_adv_2021

وقال ستان ديل، الرئيس التنفيذي لوحدة الطائرات التجارية، في مذكرة للموظفين، إن إد كلارك، رئيس برنامج بوينج 737 ماكس، الذي يتضمن “ماكس 9″، سيغادر على الفور.

E-Bank

وتعرضت شركة بوينج، التي أعلنت أيضًا عن تغييرات أخرى في القيادة، لضغوط من الجهات التنظيمية وشركات الطيران وأعضاء الكونغرس لإثبات التزامها بتصنيع طائرات آمنة.

BonatMisr

وأعلنت شركة بوينغ في الأسابيع الأخيرة أنها تصلح عملية مراقبة الجودة، بما في ذلك زيادة عمليات التفتيش في المصنع في رينتون، واشنطن، حيث أشرف كلارك على إنتاج ماكس. تعد التغييرات في القيادة هي أبرز محاولة للشركة لإظهار أنها تحمل نفسها المسؤولية عن حادثة 5 يناير التي خلفت ثقبًا في جسم الطائرة في طائرة تابعة لشركة ألاسكا إيرلاينز.

HapiSalonWhite

وتولى كلارك إدارة برنامج ماكس في عام 2021 حيث كانت الشركة تعمل على تسريع إنتاج الطائرة، التي تم منعها من الطيران في جميع أنحاء العالم لمدة 20 شهرًا بعد حادثين مميتين قُتل فيهما 346 شخصًا.

كلفت هذه الحوادث شركة بوينغ مليارات الدولارات، وألحقت أضرارًا بالغة بصورتها وجذبت مزيدًا من التدقيق للشركة من قبل الجهات التنظيمية في جميع أنحاء العالم.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شركة بوينج تقيل مسؤول إدارة تصنيع طائرات ماكس 737 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا