الارشيف / مال وأعمال

ارتفاع حصيلة الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة إلى 29692 شهيدا

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر ارتفاع حصيلة الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة إلى 29692 شهيدا من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الاثنين 26 فبراير 2024 10:13 صباحاً - أ ش أ – أعلنت وزارة الصحة في غزة اليوم الأحد ارتفاع حصيلة الحرب الإسرائيلية المتواصلة على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 29692 شهيدا و69879 مصابا، غالبيتهم من الأطفال والنساء.

predco_adv_2021

وأشارت الوزارة، في بيان صحفي، إلى تحديث الحصيلة بعد رصد ارتكاب قوات الاحتلال 7 مجازر في القطاع خلال الـ24 ساعة الماضية، أسفرت عن استشهاد 86 شخصا وإصابة 131 آخرين.

E-Bank
BonatMisr

ولفتت الوزارة إلى أن هذا العدد لا يشمل الضحايا الذين ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات ويمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ارتفاع حصيلة الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة إلى 29692 شهيدا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا