الارشيف / مال وأعمال

تقلص العجز التجاري التركي 42.3% إلى 7 مليارات دولار في…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر تقلص العجز التجاري التركي 42.3% إلى 7 مليارات دولار في… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأحد 3 مارس 2024 11:08 صباحاً - وكالات – قال وزير التجارة التركي عمر بولات، اليوم السبت، إن العجز التجاري تقلص 42.3% على أساس سنوي إلى 7 مليارات دولار في فبراير.

predco_adv_2021

وأضاف بولات في مؤتمر صحفي أن الصادرات ارتفعت 13.6% إلى 21.09 مليار دولار في فبراير/ شباط، بينما انخفضت الواردات 8.5% إلى 28.09 مليار دولار.

E-Bank

في سياق متصل، أظهرت بيانات لوزارة التجارة التركية، انخفاض صادرات تركيا إلى روسيا في فبراير 33% على أساس سنوي إلى 670 مليون دولار، مقارنة مع 1.1 مليار دولار في فبراير 2023.

BonatMisr

وانخفضت الواردات التركية من روسيا 36.65% الشهر الماضي إلى 1.3 مليار دولار مقارنة مع ملياري دولار في الشهر نفسه من العام الماضي.

HapiSalonWhite

وذكرت وكالة “” الأسبوع الماضي أن التهديدات الأمريكية بفرض عقوبات على الشركات المالية التي تتعامل مع روسيا أثرت على التجارة بين أنقرة وموسكو مما أدى إلى تعطيل أو إبطاء بعض المدفوعات سواء لواردات النفط أو للصادرات التركية.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تقلص العجز التجاري التركي 42.3% إلى 7 مليارات دولار في… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا