الارشيف / مال وأعمال

الصين تؤكد مساعيها لمواصلة خفض القائمة السلبية لوصول…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الصين تؤكد مساعيها لمواصلة خفض القائمة السلبية لوصول… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأحد 3 مارس 2024 01:11 مساءً - وكالات – أكدت الصين مساعيها لمواصلة خفض القائمة السلبية لوصول الاستثمار الأجنبي، داعية في الوقت نفسه المزيد من الشركات الأمريكية للاستثمار في بكين.

predco_adv_2021

وبحسب نائب الرئيس الصيني هان تشنغ، فإن الاقتصاد الصيني يحظى بمرونة وإمكانات قوية ومساحة شاسعة ومحركات جديدة، ولا تزال المميزات في مرحلة النمو.

E-Bank

ودعا المسؤول الصيني دوائر الأعمال التجارية في الصين والولايات المتحدة إلى ترسيخ أساس الصداقة والثقة المتبادلة وزيادة مجالات التعاون، وذلك على هامش عشاء التقدير السنوي لغرفة التجارة الأمريكية في الصين.

BonatMisr

وفي معرض إشارته إلى أن هذا العام يوافق الذكرى الـ45 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين الصين والولايات المتحدة، أوضح هان أن دوائر الأعمال في البلدين هي وشاهدة ومساهمة في التعاون الثنائي، وستكون رائدة في المستقبل، وفق وكالة أنباء شينخوا الصينية.

HapiSalonWhite

وتابع: الصين ستعمل بشكل ثابت على توسيع نطاق الانفتاح على مستوى عال، ومواصلة خفض القائمة السلبية لوصول الاستثمار الأجنبي، وضمان معاملة وطنية للشركات الأجنبية على نحو فعال، وتعزيز بيئة أعمال تجارية موجهة نحو السوق وقائمة على القانون ودولية لتوفير المزيد من الفرص للشركات الأجنبية للنمو في الصين.

ورحب هان بالمزيد من الشركات الأمريكية للاستثمار والتطوير في الصين، داعيا غرفة التجارة الأمريكية في الصين إلى أن تضع في اعتبارها نيتها الأصلية والمضي قدما بها، وأن تدعم الاتصال مع المنظمات الصينية، وأن تدفع نحو تحقيق المزيد من النتائج في التعاون الاقتصادي والتجاري الصيني-الأمريكي على نحو مشترك.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الصين تؤكد مساعيها لمواصلة خفض القائمة السلبية لوصول… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا