الارشيف / مال وأعمال

عاجل.. تعليمات رئاسية بالإفراج الفوري عن البضائع من جميع…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر عاجل.. تعليمات رئاسية بالإفراج الفوري عن البضائع من جميع… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الاثنين 4 مارس 2024 03:14 مساءً - دوت الخليج _ أكّد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري أنه صدرت توجيهات رئاسية بسرعة الإفراج الفوري عن البضائع بمُختلف الموانئ، في ظل زيادة الموارد الدولارية، سواء من صفقة رأس الحكمة أو غيرها.

predco_adv_2021

أضاف مدبولي في بيان أنه سيتم التنسيق مع البنك المركزي المصري والوزارات المعنية لسرعة الإفراج خاصة عن السلع الغذائية، والأدوية، والأعلاف، ومستلزمات الإنتاج، وهو ما سيُسهم في توازن الأسعار وانخفاضها.

E-Bank

وقال رئيس الوزراء: “المطلوب أن تتم الإجراءات في أسرع وقت، والإفراج عن هذه السلع عاجلًا، وسنتابع هذا الملف على مدار اليوم، وفى مختلف الموانئ”.

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولي أن الدولة مستمرة في إجراءاتها الإصلاحية، ولديها مستهدفات تتعلق بدعم قطاع الصناعة؛ بهدف زيادة التصدير، وكذلك قطاعات الزراعة والسياحة والاتصالات، مؤكدًا أن كل تلك القطاعات تدخل ضمن خطة الدولة للإصلاح الهيكلي.

HapiSalonWhite
BonatMisr

وتابع مدبولي، موقف حركة البضائع والشحن في الموانئ المصرية، ومنظومة الشحن المُسبق ACI، في اجتماع حضره كلٌ من الدكتور محمد معيط، وزير المالية، ومحمد أبو موسى، مساعد محافظ البنك المركزي المصري، وعصام عمر، وكيل محافظ البنك المركزي المصري.

كما حضر الاجتماع، منى ناصر، مساعد وزير المالية، ودعاء سليمة، رئيس مركز تحديث الصناعة، والشحات الغتوري، رئيس مصلحة الجمارك، وأحمد العسقلاني، رئيس الإدارة المركزية للتجارة الخارجية.

وخلال الاجتماع تم استعراض موقف السلع الموجودة بالموانئ، وفقًا لتحليل أرقام البضائع المُسجَلة بنظام “التسجيل المسبق للشحنات” (ACI) حتى أمس، وتصنيفاتها، وتم التوافق بين مسؤولي البنك المركزي المصري، ووزارتي المالية والتجارة والصناعة على سرعة إنهاء الاجراءات والافراج الفوري عن البضائع.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل.. تعليمات رئاسية بالإفراج الفوري عن البضائع من جميع… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا