الارشيف / مال وأعمال

الذهب يبلغ ذروة 3 شهور وسط توقعات بخفض الفائدة الأمريكية

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الذهب يبلغ ذروة 3 شهور وسط توقعات بخفض الفائدة الأمريكية من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 5 مارس 2024 09:14 صباحاً - – صعدت أسعار الذهب يوم الاثنين إلى أعلى مستوياتها في ثلاثة أشهر وسط توقعات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي المصري الأمريكي) سيخفض أسعار الفائدة في يونيو.

predco_adv_2021

وبحلول الساعة 1520 بتوقيت جرينتش، ارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.8% إلى 2099.79 دولار للأوقية (الأونصة)، وهو أعلى مستوى منذ الرابع من ديسمبر عندما بلغ أعلى مستوياته عند 2135.40 دولار.

E-Bank

وتراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.2% إلى 2091.50 دولار.

وزادت أسعار الذهب نحو 50 دولارا الأسبوع الماضي في ظل تحقيق جميع المكاسب بلا استثناء في اليومين الأخيرين منه على خلفية البيانات الضعيفة بشأن الإنفاق في قطاعي الصناعات التحويلية والبناء في الولايات المتحدة وتراجع الضغوط بشأن الأسعار بحسب مقياس التضخم المفضل لدى البنك المركزي المصري.

HapiSalonWhite
BonatMisr

ووفقا لخدمة فيد ووتش التابعة لمجموعة (سي.إم.إي)، تتوقع الأسواق حاليا احتمالا نسبته 71% لخفض المركزي الأمريكي أسعار الفائدة في يونيو.

وفيما يتعلق بالمعادن الأخرى، ارتفع سعر البلاتين 0.8% إلى 894.10 دولار للأوقية، ونزل البلاديوم 0.6% إلى 949.50 دولار.

وارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 1.4% إلى 23.47 دولار.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الذهب يبلغ ذروة 3 شهور وسط توقعات بخفض الفائدة الأمريكية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا