الارشيف / مال وأعمال

هاني برزي: قرارات المركزي إيجابية وتسيطر على أسعار الصرف

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر هاني برزي: قرارات المركزي إيجابية وتسيطر على أسعار الصرف من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 6 مارس 2024 06:18 مساءً - شاهندة إبراهيم – وصف المهندس هاني برزي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إيديتا للصناعات الغذائية ، قرارات البنك المركزي المصري بأنها إيجابية وجاءت سريعة للسيطرة على أسعار الصرف.

predco_adv_2021

وقرر البنك المركزي المصري المصري في اجتماع استثنائي للجنة السياسة النقدية صباح اليوم، رفع أسعار الفائدة على الجنيه بواقع 600 نقطة أساس، وأكد على السماح لسعر الصرف بالتحرك وفقا لآليات السوق.

E-Bank

ورحب برزي، في تصريحات لبوابة دوت الخليج، بتحركات الحكومة والبنك المركزي في هذا الصدد، مضيفا: “المجتمع الصناعي كان ينتظر قرار التعويم”.

BonatMisr

وأعرب عن أمله في عودة الثقة بعيدا عن سعر صرف الدولار حاليا، نظرا لأنه سيستقر خلال الفترة القادمة، ورهن ترسيخ الاستقرار بعودة الثقة في سوق النقد وتدفق السيولة الدولارية في القنوات الشرعية عن طريق البنوك، عبر تحويلات المصريين بالخارج وحصائل التصدير وموارد السياحة.

HapiSalonWhite

وقال إن السوق تأمل في عودة الاستثمارات الأجنبية عن طريق الأموال الساخنة مع ضرورة عدم الاعتماد الكلي عليها، إلا أن تدفقها سيعظم الاستفادة من سعر الفائدة ولو بشكل مؤقت.

ويعتقد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إيديتا، أن توافر جميع هذه العوامل سيخلق مؤشر الثقة الذي يعتبر أهم عنصر لضمان استقرار السوق.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هاني برزي: قرارات المركزي إيجابية وتسيطر على أسعار الصرف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا