الارشيف / مال وأعمال

معيط: السياسة المالية ترتكز على تحقيق فائض أولي وخفض الدين…

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر معيط: السياسة المالية ترتكز على تحقيق فائض أولي وخفض الدين… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 6 مارس 2024 09:14 مساءً - قال الدكتور محمد معيط وزير المالية، إن السياسة المالية ترتكز على الاستمرار في تحقيق فائض أولي، في السنة المالية القادمة، في حدود 3.5%، وتخفيض الدين تحت 90%، وايضاً مستوى العجز الكلي.

predco_adv_2021

وأشار معيط، خلال كلمته بمؤتمر صحفي لرئاسة الوزراء للإعلان عن توقيع اتفاق مع صندوق النقد الدولي، إلى أن من ضمن مستهدفات السياسة المالية أيضا، استمرار الانضباط المالي، وقدرة المالية العامة على الوفاء بالتزاماتها، بالإضافة إلى وجود حزم حماية اجتماعية.

E-Bank
BonatMisr

وأكد أن الاتفاق مع صندوق النقد الدولي يستهدف استعادة الاستقرار في الاقتصاد المصري ورجوعه إلى المسار الإيجابي.

 

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر معيط: السياسة المالية ترتكز على تحقيق فائض أولي وخفض الدين… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا