الارشيف / مال وأعمال

رئيس الوزراء: البنك المركزي المصري قادر على تدبير العملة للمواطن

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر رئيس الوزراء: البنك المركزي المصري قادر على تدبير العملة للمواطن من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الخميس 7 مارس 2024 07:11 مساءً - أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري اليوم، على أن البنك المركزى المصري قادر فى أى وقت تدبير العملة الأجنبية للمواطن.

predco_adv_2021

جاء ذلك خلال إشراف رئيس الوزراء على الإفراج عن البضائع من ميناء الاسكندرية.

E-Bank

وقال مدبولي، إنه يتم الإفراج عن البضائع فى 3 موانئ أخرى، مؤكدا ان الدولة المصرية عملت على روشتة الخروج من الأزمة الماضية.

وأوضح أن الدولة كانت بحاجة لتدبير سيولة نقدية كبيرة وتوحيد لسعر الصرف، خاصة وأن أي اقتصاد فى العالم لا يمكن أن يعمل فى حالة وحود سعرين للصرف.

HapiSalonWhite

الدولة تخطط لصفقات كبيرة أخرى الفترة المقبلة

BonatMisr

أضاف أن لدينا الاطمئنان والثقة لتدبير العملة الحرة المطلوبة لدفع عجلة الاقتصاد المصرى والدولة تخطط لصفقات كبيرة أخرى الفترة المقبلة.

وتابع: “لنصل للقرارات التى تم اتخاذها كان هناك شغل كثير مع كافة الوزارت، موضحا أن مع أزمة الدولار بدأ هناك شبكات السوق السوداء فى التعامل مع المصريين بالخارج وهذا أدى لوجود سعرين”، موجها وزارة الداخلية بالضرب بيد من حديد للسوق السوداء.و

الأولوية للسلع والأعلاف والأدوية

وأكد رئيس الوزراء أن شغلنا الشاغل الفترة الجاية مع التجار، والبنك المركزى ملتزم بتدبير العملة والأولوية للسلع والأعلاف والأدوية، لافتا إلى أنه تمت الموافقة على إتاحة 8 مليارات جنيه لرد أعباء الصادرات.

يأتى قرار الإفراج عن البضائع تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية وتعبيرا عن نجاح الاجراءات المتخذة من الدولة خلال الفترة السابقة، ويسهم فى توفيرها السلع بالإسواق ويحقق توازن وانضباط للأسعار.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس الوزراء: البنك المركزي المصري قادر على تدبير العملة للمواطن على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا