الارشيف / مال وأعمال

شعبة الطاقة المستدامة: استقرار متوقع في سعر الصرف على الأجل…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر شعبة الطاقة المستدامة: استقرار متوقع في سعر الصرف على الأجل… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الجمعة 8 مارس 2024 12:18 مساءً - محمد أحمد – توقع أيمن هيبة رئيس شعبة الطاقة المستدامة بغرفة القاهرة التجارية، استقرار سعر الصرف في الأجل المتوسط والطويل، مشيرا إلى أن مرونة التعويم يعجل الاستحواذات المؤجلة.

predco_adv_2021

وقرر البنك المركزي المصري المصري بالأمس، في اجتماع استثنائي للجنة السياسة النقدية، رفع أسعار الفائدة على الجنيه بواقع 600 نقطة أساس، موكدا السماح لسعر الصرف بالتحرك وفقا لآليات السوق.

E-Bank

وأوضح هيبة، في تصريحات لبوابة جريدة دوت الخليج، أن قرار المركزي سيقضي على السوق الموازية، ويعالج عجز الميزان التجاري .

BonatMisr

وطالب بضرورة تنفيذ سياسات مالية متشددة، مع التزام الحكومة بإجراءات تقشفية للحد من السيولة النقدية.

HapiSalonWhite

وأشار البنك المركزي المصري، إلى إن توحيد سعر الصرف يأتي في إطار حرصه على تحقيق الدور المنوط به بحماية متطلبات التنمية المستدامة والمساهمة في القضاء على تراكم الطلب على النقد الأجنبي في أعقاب إغلاق الفجوة بين سعر صرف السوق الرسمي و الموازي.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شعبة الطاقة المستدامة: استقرار متوقع في سعر الصرف على الأجل… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا