الارشيف / مال وأعمال

عاجل.. الرئيس السيسي: لم نغامر.. الأوضاع الاقتصادية تتحسن..…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر عاجل.. الرئيس السيسي: لم نغامر.. الأوضاع الاقتصادية تتحسن..… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في السبت 9 مارس 2024 07:15 مساءً - دوت الخليج_ قال الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الأوضاع الاقتصادية بدأت في التحسن، وأنه لم يغامر بالمصريين ولم يتخذ قرارا تضيع به مصر.

predco_adv_2021

أضاف خلال احتفالية يوم الشهيد: “لم نغامر من أجل هوى أو فهم خاطئ أو تقدير منقوص، وقال: “لم نحصل على أموالكم وأضعناها”. وأكد: “كل ما فعلناه كان على أرض مصر، وأي أحد يستطيع أن يراه”.

E-Bank

وقال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: “أكدت أكثر من مرة أن حل مشاكل البلد لن يأتي إلا بالعمل والصبر”.

وأضاف أن الظروف الصعبة التي نمر بها لم تأتي بسبب مغامرة، وقال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: “والله العظيم أنا ما لقيت بلد.. لقيت أي حاجة وقالولي خد ديه”.

HapiSalonWhite

وقال أن المساحة المعمورة في مصر كانت 6% فقط أصبحت الآن 10 إلى 12%.

BonatMisr

أضاف: “كان من الممكن ألا نسير في هذا المسار ونظل على الوضع القائم، ولكن تحركنا بفعالية وقوة حتى ولو بالمعاناة”.

وقال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: “من نحو 10 شهور تحدثت عن موضوع التعويم وأكدت أنه سيؤثر على الأمن القومي المصري، لأنه لم يكن لدينا أرصدة تكفي لضمان الوصول إلى سعر للدولار يمكن تحمله، وكان من الممكن وقتها أن يصل سعر الدولار إلى 80 أو 100 جنيه”.

أضاف: ولكن حينما أصبح لدينا موارد تصل إلى 45 مليار دولار، أصبح من الممكن التعامل مع سياسة السعر المرن.

وقال السيسي: “لم أعاتب أي حد على تسعير السلع وفقا لسعر الدولار المغالى فيه عند 70 جنيه، ولم أعاتب أي رجل أعمال على التعامل مع السلع والتخزين”.

أضاف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: “أوعوا تدوا ضهركوا لبلدكوا”.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل.. الرئيس السيسي: لم نغامر.. الأوضاع الاقتصادية تتحسن..… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا