الارشيف / مال وأعمال

رئيسة وزراء إيطاليا: المبادرات بين مصر والاتحاد الأوروبي…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر رئيسة وزراء إيطاليا: المبادرات بين مصر والاتحاد الأوروبي… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأحد 17 مارس 2024 06:18 مساءً - أ_ش_أ _ قالت رئيسة وزراء إيطاليا جورجيا ميلوني : “إن المبادرات التي ستوقع بين مصر والاتحاد الأوروبي ستنقل العلاقات بين الجانبين إلى مستوى أعلى وأرفع لمواجهة التحديات المفروضة بفعل الأزمات الراهنة”..مؤكدة أن اليوم تاريخي للعلاقات بين البلدين.

predco_adv_2021

وأضافت في كلمتها خلال القمة المصرية الأوروبية المنعقدة في قصر الاتحادية بالقاهرة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي : “أن التحديات الراهنة يمكنها أن تزعزع الاستقرار في منطقة البحر المتوسط؛ وهو ما دفع بأوروبا لتعزيز العلاقات مع جيرانها من الجنوب خاصة في ملف الأمن الغذائي والمائي والطاقة والتنمية والهجرة”.

E-Bank
BonatMisr

وأشارت إلى أن المبادرات التي سيتم توقيعها هي أفضل وسيلة لمعالجة تحدي الهجرة ومواجهة التدفقات غير الشرعية .. معربة عن ترحيب بلادها بجهود مصر في هذا الصدد.

وأكدت رئيسة وزراء إيطاليا حرص بلادها للعمل مع مصر لوقف التدفقات غير الشرعية على طول سواحل البحر المتوسط .. داعية إلى ضرورة ترفيع العلاقات وتعزيز التعاون مع مصر لمواجهة التحديات.

HapiSalonWhite

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيسة وزراء إيطاليا: المبادرات بين مصر والاتحاد الأوروبي… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا