الارشيف / مال وأعمال

رئيس الوزراء: جهود متواصلة لسرعة الإفراج الفوري عن البضائع…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر رئيس الوزراء: جهود متواصلة لسرعة الإفراج الفوري عن البضائع… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الاثنين 18 مارس 2024 08:08 مساءً - دوت الخليج – قال رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، إن الحكومة تبذل جهودا متواصلة، بالتنسيق والتعاون مع البنك المركزي المصري المصري، لسرعة الإفراج الفوري عن البضائع الموجودة بمختلف الموانئ على مستوى الجمهورية، في ضوء ما يتاح من عملة أجنبية؛ تسهم بشكل كبير في الإفراج عن مزيد من البضائع، خاصة السلع الأساسية، والأدوية، والأعلاف، ومستلزمات الإنتاج.

predco_adv_2021

جاء ذلك خلال اجتماع عقده مدبولي، اليوم؛ لمتابعة موقف تطبيق منظومة الشحن المسبق.

E-Bank

وقال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الاجتماع استعرض تحليلا لقيم أرقام البضائع المُسجَلة بنظام “التسجيل المسبق للشحنات”، وتصنيفاتها، كما أشار إلى قيم البضائع المفرج عنها حتى تاريخه.

BonatMisr

وأضاف المتحدث الرسمي أن الاجتماع تناول موقف مختلف المراكز اللوجستية بالموانئ الجمركية، التي طبقت منظومة “نافذة”، ومعدل الأداء لمتوسط زمن الاعتماد بعد تطبيق المنظومة مقارنة بالفترات السابقة.

HapiSalonWhite

ونوه المستشار محمد الحمصانى بأن الاجتماع استعرض كذلك موقف التعامل على نظام التسجيل المسبق للشحنات، حيث جرت الإشارة إلى إجمالي عدد الشهادات المصدرة، وحجم المتعاملين على المنظومة، وإجمالي عدد المصدرين الأجانب على المنظومة.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس الوزراء: جهود متواصلة لسرعة الإفراج الفوري عن البضائع… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا