الارشيف / مال وأعمال

مخزونات النفط الأمريكية تنخفض مليوني برميل الأسبوع الماضي

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر مخزونات النفط الأمريكية تنخفض مليوني برميل الأسبوع الماضي من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 20 مارس 2024 09:14 مساءً - – قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الأربعاء إن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة انخفضت الأسبوع الماضي على غير المتوقع مع استمرار الزيادة في نشاط شركات التكرير، بينما ارتفعت مخزونات البنزين بأكثر من المتوقع.

predco_adv_2021

وقالت الإدارة إن مخزونات الخام انخفضت مليوني برميل إلى 445 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 15 مارس، وذلك مقارنة بتوقعات المحللين في استطلاع أجرته لزيادة 13 ألف برميل.

E-Bank

وأضافت أن مخزونات النفط الخام في مركز التسليم في كاشينج بولاية أوكلاهوما هبطت 18 ألف برميل الأسبوع الماضي.

وقالت إن استهلاك الخام في مصافي التكرير ارتفع 127 ألف برميل يوميا.

HapiSalonWhite
BonatMisr

وزادت معدلات تشغيل المصافي نقطة مئوية واحدة.

وجاء في بيانات الإدارة أن مخزونات البنزين في الولايات المتحدة انخفضت 3.3 مليون برميل إلى 230.8 مليون، مقارنة مع توقعات المحللين في استطلاع أجرته لانخفاض 1.3 مليون.

وأظهرت البيانات أن مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، ارتفعت 624 ألف برميل إلى 118.5 مليون، مقابل توقعات بانخفاض 87 ألف برميل.

وقالت الإدارة إن واردات الولايات المتحدة من الخام انخفضت الأسبوع الماضي 947 ألف برميل يوميا.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مخزونات النفط الأمريكية تنخفض مليوني برميل الأسبوع الماضي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا