الارشيف / مال وأعمال

حسام الجراحي نائبا لرئيس مجلس إدارة هيئة السلع التموينية…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر حسام الجراحي نائبا لرئيس مجلس إدارة هيئة السلع التموينية… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الخميس 25 أبريل 2024 10:11 مساءً - أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، قرارا بتعين حسام أحمد الجراحي نائباً لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسلع التموينية لمدة عام.

predco_adv_2021

وشغل حسام الجراحى منصب الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للبورصة السلعية – مصر، منذ الأول من ديسمبر عام 2023 حتى الأن، فضلا عن خبراته السابقة فى مجال البنوك وأسواق المال لسنوات مضت.

E-Bank
BonatMisr

وتقدم الدكتور إبراهيم عشماوى مساعد أول وزير التموين والتجارة الداخلية، ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، ورئيس مجلس إدارة البورصة السلعية – مصر، وأعضاء المجلس والعاملين بالبورصة بالشكر والعرفان والتقدير لحسام الجراحى على ما بذلة من جهد مشكور خلال فترة تولية المسئولية، متمنين له دوام التوفيق والسداد فى منصبة الجديد.

وأكد رئيس مجلس إدارة البورصة السلعية – مصر، إنه سوف يتم اختيار الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب الجديد للبورصة السلعية مع أول دورة انعقاد لمجلس الادارة.

HapiSalonWhite

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حسام الجراحي نائبا لرئيس مجلس إدارة هيئة السلع التموينية… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا