أخبار عاجلة
بوتين: "ظروف عرضية" وراء إسقاط الطائرة الروسية -

نتيجة القبول للجامعات السودانية 2018 موقع الإدارة العامة للقبول admission.gov.sd

نتيجة القبول للجامعات السودانية 2018 موقع الإدارة العامة للقبول admission.gov.sd
نتيجة القبول للجامعات السودانية 2018 موقع الإدارة العامة للقبول admission.gov.sd

تعلن نتيجة القبول للجامعات السعودية 2018 عبر موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بجانب نتائج تقديم شواغر الجامعات في السودان بالدور الثاني، الإدارة العامة للقبول والتوثيق بالجامعات admission.gov.sd، حيث تظهر نتائج التقديم للدور الأول على مؤسسات التعليم العالي الحكومية والخاصة والأهلية لطلاب الشهادة السودانية وما يعادلها من شهادات الدول العربية والأجنبية، وسيتم عقد مؤتمر صحفي لنشر تفاصيل نتائج القبول في الجامعات السودانية للعام الدراسي 2018-2019 بعد أن تم الانتهاء من فرز كافة طلبات التقديم الإلكترونية واليدوية للطلاب والطالبات.

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي السودانية ستعقد مؤتمرها الصحفي المرتقب في تمام الساعة العاشرة صباحاً يوم السبت المقبل الموافق 4 أغسطس 2018، بحضور وزيرة التعليم العالي سمية محمد اهمد أبو كشوة، وتم توجيه الدعوة لوسائل الإعلام المرئية والمقروءة لحضور فاعلية المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتيجة القبول للجامعات السودانية 2018، وسيتم توضيح الحدود الدنيا للقبول بالكليات لكل الجامعات المنتشرة بالولايات، بجانب الحديث عن المرحلة المقبلة من تقديم شواغر الجامعات السودانية، ومواعيد فتح القبول للجامعات للدور الثاني.

استعلام نتيجة القبول للجامعات السودانية 2018

انتهت مرحلة التقديم الإلكتروني على الجامعات السودانية الحكومية لطلاب الشهادة الثانوية السودانية وما يعادلها من خريجي الشهادات العربية والأجنبية، وفق جدول المواعيد الذي نشر من خلال دليل القبول بمؤسسات التعليم العالي لللعام الدراسي 2018، وأثنى وكيل وزارة التعليم العالي البروفيسور أزهري عبد الباقي، على المجهودات التي بذلها القائمين على مخرجات نتيجة القبول الجامعي للعام الدراسي الجديد من العاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي؟ وهو ما تكلل بتحديد موعد ظهور نتيجة القبول للجامعات السودانية 2018 في وقت قصير منذ غلق بوابة القبول والتسجيل.

التقديم على مؤسسات التعليم العالي كان قد بدأ منذ 14 يوليو الماضي، واستمر حتى نهاية فترة التقديم في 23 من الشهر ذاتية، وأشارت التقارير ان ما يقرب من 193 ألف طالب وطالبة قد سجلوا بينات وطلبات التقديم على الجامعات، واستكملوا إجراءات التقديم، في انتظار ظهور نتائج القبول عبر الموقع الإلكتروني لإدارة التوثيق والقبول بالجامعات .

رابط نتائج قبول التقديم على الجامعات السودانية

تظهر نتائج القبول في الجامعات السودانية 2018 عبر موقع الإدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات، على أن يتاح الاستعلام برقم الجلوس والرقم السري عقب نهاية مؤتمر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

تحديث: ساعات قليلة تفصلنا عن موعد ظهور نتيجة القبول للجامعات السودانية عبر موقع الغدارة العامة للقبول، حيث من المنتظر عقد المؤتمر الصحفي لمسئولي وزارة التعليم العالي في تمام العاشرة من صباح اليوم السبت 4 أغسطس 2018 .

تحديث: تنتهى غداً 15 سبتمبر 2018، التقديم على شواغر القبول في الجامعات ومؤسسات التعليم العالية في السودان، ونتيجة القبول ستعلن من خلال موقع الغدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات .


الخبر (نتيجة القبول للجامعات السودانية 2018 موقع الإدارة العامة للقبول admission.gov.sd) منقول من موقع (نجوم مصرية )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل تدريب اليوم الأول لمعلمي المدارس المصرية اليابانية (صور)
التالى أخبار الأردن : شويكة : الاطلاق التجريبي لمنصة بخدمتكم خلال أيام