أخبار عاجلة
سييرا: هجوم الشارقة مصدر الخطورة ضد شباب الأهلي -

“خبير تربوي” يوضح تأثير إلغاء المستوى الرفيع على الطلاب

“خبير تربوي” يوضح تأثير إلغاء المستوى الرفيع على الطلاب
“خبير تربوي” يوضح تأثير إلغاء المستوى الرفيع على الطلاب

قال الخبير التربوي، الدكتور محمد عبد العزيز، أن إلغاء المستوى الرفيع لطلاب المدارس الخاصة والتجريبية، سيؤدي إلى ضعف اللغة الإنجليزية لديهم، مشيرًا إلى أنها أصبحت أولى لغات العالم، ولا غنى عنها للتعامل بها على مستوى العالم.

وأضاف الخبير التربوي من خلال تصريحات له، أنه يوجد تناقض بين ما يتم تنفيذه، وبين ما تنادي به وزارة التربية والتعليم، لافتًا أن الوزير يشجع التعليم الدولي، على الرغم من أن إلغاء المستوى الرفيع يضر الطالب ومستواه في اللغات الدولية.

وأضاف الدكتور محمد عبد العزيز، أن قرار إلغاء المستوى الرفيع على أساس أن يتعرف الطالب على أسس وقواعد اللغة العربية هذا أمر خاطئ، مشيرًا إلى أن المدارس التجريبية بدأت منذ القدم، وتخرج منها الكثير من النبغاء مثل المدارس الأخرى.

من الجدير بالذكر، أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، قد أكد من خلال مؤتمر صحفي يوم الأحد الماضي، أن الوزارة لن تتراجع عن قرارها بشأن إلغاء كتب المستوى الرفيع لطلاب المدارس الخاصة والتجريبية لصفوف المراحل الأولى.

الخبر (“خبير تربوي” يوضح تأثير إلغاء المستوى الرفيع على الطلاب) منقول من موقع (دليل مصر )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق “وزارة التربية العراقية” هنا روابط نتائج الدور الثاني 2018 -الصف السادس الإعدادي العراق 201 من خلال موقع السومرية نيوز وناجح بالرقم الامتحاني
التالى بالصور..تداول كتاب “الباقة” لرياض الأطفال في النظام الجديد للتعليم