أخبار عاجلة
تعرف على أسعار الدولار في البنوك اليوم 18-10-2018 -
اسعار النفط الرسمية اليوم على مستوى العالم -
توقعات سعر النفط الخام اليوم وغدا -

رابط رفع نتائج السادس الإعدادي 2018 الدور الثاني|جميع المحافظات موقع ناجح وزارة التربية العراقية

رابط رفع نتائج السادس الإعدادي 2018 الدور الثاني|جميع المحافظات موقع ناجح وزارة التربية العراقية
رابط رفع نتائج السادس الإعدادي 2018 الدور الثاني|جميع المحافظات موقع ناجح وزارة التربية العراقية

تعلن وزارة التربية العراقية نتائج السادس الإعدادي 2018 لجميع طلاب الدور الأول بالمحافظات العراقية خلال نهاية الشهر الجاري، حيث انطلقت امتحانات طلاب الصف السادس الأحيائي والتطبيقي والأدبي يوم 27 حزيران الماضي، وتنتهي يوم 19 تموز الحالي بمقرات اللجان الموزعة على كافة المدن العراقية، كما ترأست وزارة التربية أعمال المراقبة والاستعدادات اللازمة لإنجاح المنظومة التعليمية في تلك المرحلة الهامة.

ويكون بدء أعمال التصحيح والكنترول لرصد نتائج السادس الإعدادي للدور الأول 2018 فور انتهاء الامتحانات، وشاركت شركة الاتصالات في قطع السبل لتسريب امتحانات السادس، حيث قامت بقطع خدمة الإنترنت لمدة ساعتين خلال تأدية الطلاب الامتحانات في المرحلة الإعدادية، وذلك لمحاربة أنواع الغش الإلكتروني.

نتائج السادس الإعدادي 2018

لقد شارك 350 ألف طالب في امتحانات السادس الإعدادي لعام 2017-2018، ولقد قررت وزارة التربية أداء الطلاب الامتحانات بالجامعات العراقية كما هو معهود بالسنوات الماضية، وطرأت بعض التغيرات على جدول امتحانات السادس لتبدأ يوم 27 لطلاب الدور الأول، وحرصت الوزارة على أن يكون هناك فواصل زمنية بين المواد وأخرى لإعطاء الطالب الفرصة الكاملة في المراجعة الدقيقة قبل تأدية الامتحان.

الآن ننشر لكم روابط نتائج السادس الإعدادي 2018 التي وفرتها وزارة التربية العراقية أمام جميع الطلاب؛

  • الفرع العلمي لجميع المحافظات من هنا
  • الفرع الأدبي بجميع محافظات العراق هنا

يتعرف جميع الطلاب على نتائج السادس الإعدادي 2018 في الفترة ما بين نهاية الشهر الحالي ومطلع الشهر المقبل، وتقوم وزارة التربية العراقية بتحديد هذا الموعد عبر صفحتها الرسمية ونباشر لكم نشر ذلك الموعد المرتقب لجميع طلاب السادس بالأقسام جميعاً، وفور انتهاء الطلاب من تأدية امتحان التربية الدينية الإسلامية، والتي تأجلت بعد حدوث التسريبات بها مما دعا الوزارة لإلغاء الامتحان فورا.

تنتهي في الساعات المقبلة كافة أعمال امتحانات المرحلة الإعدادية بالعراق ليبدأ الطلاب في معرفة نتائج السادس الإعدادي 2018، وذلك بعد انتهاء التصحيح بجميع اللجان المنعقد للكنترول لإعلانها بعد الاعتماد من وزارة التربية العراقية لجميع الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات.

موقع وزارة التربية العراقية

يستعلم كافة الطلاب بالمحافظات العراقية على نتائج السادس الإعدادي بالدور الأول 2018 من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية العراقية، والذي ينشر النتائج فور اعتمادها من قبل الدكتور محمد إقبال الصيدلي، لوضعها في روابط خاصة بكل تربية على حدة بمختلف المديريات الكرخ الأولى، الرصافة الأولى الثانية الثالثة، ميسان، الناصرية، المثني، البصرة، الأنبار، ديالي، النجف الأشرف، السليمانية، صلاح الدين، الموصل، كربلاء، كركوك، نينوي.

هناك انتظار كبير من الطلاب للإطلاع على نتائج السادس الإعدادي 2018 بالدور الثاني خلال ساعات قليلة، ويتم إعلان وتحديد موعد صدور روابط الصف السادس فور توافره لدينا ليحصل عليه جميع الطلاب في الحال.

هنا موقع وزارة التربية العراقية

ونقدم لكم تلك التغطية الخاصة بكافة أخبار ظهور نتائج السادس الإعدادي (الأحيائي- التطبيقي- الأدبي) للدراسة العربية والكردية والتركمانية والإنجليزية، كما سبق أن قدم لكم موقعنا المتميز “نجوم مصرية” تغطية حول إعلان نتائج الثالث متوسط 2018.

تحدد وزارة التربية العراقية فور انتهاء أعمال الامتحانات موعد إعلان نتائج السادس الإعدادي 2018، ويتم تعميمها على جميع المحافظات العراقية، ونترقب لكم الموعد لنشره لكم في الحال.

يستقبل الطلاب خلال أيام قليلة نتائج السادس الإعدادي 2018 وذلك حسب الاسم ومديرية التربية التابع لها الطالب، حيث تنتهي الوزارة من تجميع علامات الطلاب ورصدها لإعلانها خلال مؤتمر صحفي منعقد في الموعد المحدد لإعلانها رسميا لجميع طلاب السادس إعدادي بالعراق.

لم تنتهي وزارة التربية والتعليم من أعمال التصحيح حتى تلك اللحظة في أخر تصريحات أخبار إعلان نتائج السادس الإعدادي 2018، ومن المتوقع أن تصرح عنها قبل صدورها رسمياً  لطلاب العلمي والأدبي بجميع المحافظات العراقية، ونكون معكم على مدار الساعة لنقل أخبارها.

متابعة نتائج الدور الأول السادس العلمي:

يتم إعلان نتائج السادس الإعدادي 2018 بعد انتهاء وزارة التربية العراقية من أعمال المراجعة التي تستغرق من وقت لا يقل عن 5 أيام، لتكون جاهزة على الاعتماد من الدكتور الصيدلي لننشرها لكم في الحال مع ملفات الحصول على جميع المديريات.

نستمر في متابعة أخبار إعلان نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2018، حيث تنشر وزارة التربية والتعليم خبر حول موعد إعلانها خلال الساعات المقبلة فور انتهاء أعمال التصحيح المستمرة حتى ساعتها، لنعلن للجميع نتائج الصف السادس المرتقبة بكافة فروعها العلمي والأدبي والتطبيقي والأحيائي.

نباشر لكم معرفة نتائج السادس الإعدادي بجميع المحافظات العراقية لمرحلة الدور الأول، حيث تعلنها وزارة التربية العراقية فور انتهاء رفع المديريات كاملة للاستعلام عنها حسب الاسم والمديرية.

يستلم الجميع علامات نتائج السادس الإعدادي 2018 بالعراق وإقليم كردستان خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث لا تستغرق أعمال التصحيح أكثر من أسبوعين لتصدر فور الانتهاء منها، ويوقع عليها الدكتور محمد إقبال للإعلان عنها بواسطة وزارة التربية العراقية.

لم تصرح وزارة التربية العراقية عن موعد نهائي بشأن ظهور نتائج السادس الإعدادي 2018 ولكنها تعمل على مرحلة مراجعة ورصد الدرجات، استعداد لنشرها عبر الموقع الإلكتروني لها عبر الإنترنت.

يترقب الطلاب خلال الشهر الحالي إعلان نتائج السادس الإعدادي 2018 بجميع المحافظات العراقية، والتي تنتهي من رفعها خلال أيام قليلة للغاية بعد الانتهاء من مراحل الكنترول، لتصدرها وزارة التربية العراقية أمام جميع الطلاب.

تنتهي وزارة التربية العراقية من أعمال تصحيح ملفات طلبة وطالبات السادس الإعدادي، لتبدأ في مرحلة الرفع خلال اليومين المقبلين لإعلانها بصورة رسمية خلال المؤتمر الصحفي في الثاني من شهر آب المقبل عبر موقع وزارة التربية لجميع المديريات.

ننشر لكم بعد قليل نتائج السادس الإعدادي في جميع المحافظات العراقية بمجرد رفعها إلكترونيا تباعاً، حيث أشارت المديريات لترقب ظهورها اليوم الخميس، ويتم رصدها للطلاب في الحال لاستخراج علامات السادس بكل سهولة ويسر.

أعلنت وزارة التربية العراقية نتائج الدور الأول لطلبة وطالبات السادس الإعدادي بعد اعتمادها في الحال وتوفير كافة الروابط المطلوبة للفرع العلمي والأدبي.

مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح الباهر


الخبر (رابط رفع نتائج السادس الإعدادي 2018 الدور الثاني|جميع المحافظات موقع ناجح وزارة التربية العراقية) منقول من موقع (نجوم مصرية )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "شوقي" يتفقد البروفات النهائية للملتقى العربي اﻷول ﻷنشطة مدارس الدمج