الارشيف / صحة

طريقة عمل ماسك للوجه وكيف اسوي ماسكات للوجه في البيت بطرق سهلة ومختلفة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر طريقة عمل ماسك للوجه وكيف اسوي ماسكات للوجه في البيت بطرق سهلة ومختلفة في المقال التالي

عمر شويل - جدة طريقة عمل ماسك للوجه من المواضيع ذات البحث بمعدلات عالية وخاصة في الأعياد حيث تتعدد طرق . ماسكات للوجه في البيت معظمها تكون بمكونات طبيعة جداً حيث هناك طريقة ماسك للوجه بالنشا . كما هناك مسكات تكون مفيدة لعلاج أنواع البشرة فمثلاً هناك ماسك للوجه للحبوب لمعالجة الحبوب التي تظهر في الوجه . كذلك بجانب ماسكات العيد للبشرة الدهنية حيث هناك العديد من الذين لديهم بشرة دهنية يرغبون في . التخلص من الدهون الزائدة في البشرة لكي ما تظهر بشكل نضر وهناك طرق أخري عديدة في أنواع ماسك للوجه . سنتعرف علي طرق مختلفة لصناعة ماسك الوجه داخل المنزل في سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

طريقة عمل ماسك للوجه
ماسك للوجه بالزبادي

طريقة عمل ماسك للوجه بمكونين فقط داخل المنزل

ماسك للوجه جاهز بمكونين فقط ذلك ما يتم البحث عنه بمعدلات عالية وذلك لسهولة تحضيره كما بجانب أنه ليس مكلفاً . حيث يتم تحضير ماسك للوجه بمكونين فقط وهما . عدد 2 ملعقة من مسحوق القهوة السمراء يضاف لتلك الكمية من القهوة ملعقة واحدة من العسل النحل . كما معروف عن ماسك للوجه بالقهوة يفيد في تجديد الخلايا الخاصة بالبشرة . كذلك بجانب أن ماسك للوجه بالقهوة يسمح للوجه بالتخلص من أي خلايا جلدية غير صحية في البشرة . وفي السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنعرض أفضل ماسك للوجه أيضاً بمكونين فقط .

بمكونين في منتهي السهولة طريقة عمل ماسك للوجه

ماسكات العيد للبشرة التي يتم صنعها داخل المنزل بمكونين فقط والطريقة الثانية لصنع ماسك للوجه المكون الأول هو . ملعقتين متوسطين من الحليب الطازج كما يضاف مع تلك الكمية من الحليب . ملعقة واحدة من عصير الطماطم الطازج ومن الفوائد الخاصة بذلك الخليط لماسك الوجه هي . تنظيف البشرة من أي شوائب ويفضل أن يكون وضعه علي البشرة مساءً كذلك هناك مكونين آخرين . لعمل ماسك للوجه وهما ملعقتين صغيرتين من عصير الليمون الطازج يضاف . لهما ملعقة صغيرة من بياض البيض الطازج يسمح ماسك الوجه ذلك بالحفاظ علي نضارة البشرة وتنظيف المسام . وفي السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي كيف اسوي ماسك للوجه مفيد للبشرة الجافة .

ماسكات للوجه في البيت للبشرة الجافة

صنع ماسك للوجه يخص البشرة الجافة يتم عمله من زيت جوز الهند وهو من الزيوت الأكثر فعالية علي البشرة الجافة . كما أن أفضل ماسك للوجه الجاف يجعل البشرة أكثر ترطيباً هو ماسك الوجه من جوز الهند . ذلك بسبب احتواءه علي العديد من الأحماض الدهنية التي تعوذ البشرة . كمية الرطوبة التي تم فقدها بسبب حرارة الجو المرتفعة . كذلك يفيد ماسك الوجه من جوز الهند بملء أي فراغات تظهر في الوجه كما يحتوي ذلك الماسك علي العديد من . البروتينات ومضادات الأكسدة وسنتعرف علي طريقة عمل ماسك للوجه من جوز الهند بالسطور القادمة “بمقال موقع ثقفني” .

كيفية عمل ماسك للوجه من زيت جوز الهند للبشرة الجافة

ماسك للوجه من زيت جوز الهند سهل التحضير ومكوناته غير مكلفة وهي كالآتي :-

  1. ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند ويتم تدفئتهم علي نار هادئة لثواني معدودة .
  2. كما بعد أن يتم تدفئة الكمية من زيت جوز الهند يتم وضع الكمية علي الوجه لمدة 10 دقائق قبل الاستحمام .
  3. أما عن استخدام ماسك الوجه من زيت جوز الهند يتم مرة واحدة فقط في اليوم الواحد ولا يزيد عن ذلك .
  4. كذلك فيما يخص الطريقة الخاصة لصنع ماسك للوجه من الموز والعسل نعرضها بسطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

ماسكات العيد للبشرة بتكاليف قليلة

  • عدد ثمرة واحدة فقط من ثمار الموز .
  • كما يضاف للموز كمية ملعقتين بحجم كبير من عسل النحل .
  • كذلك صنع ماسك للوجه بالمكونات السابقة مضافاً لهما ملعقة كبيرة من الزبادي الأبيض .
  • يتم مزج مكونات ماسك الوجه السابقة في الخلاط وخلطهم بشكل جيد حتي يمتزجا ويصبح قوامهم كالكريم .
  • ضعي ذلك الخليط من ماسك الوجه علي البشرة لمدة 15 دقيقية ومن بعد ذلك يتم غسل الوجه بشكل جيد .
  • تلك الطريقة هي أفضل ماسك للوجه لتصبح البشرة أكثر نضراً ولمعاناً وجاذبية .
  • هناك العديد من طرق ماسكات للوجه في البيت سنوافيكم بها أن شاء الله بمقالات جديدة عبر موقعكم المفضل “موقع ثقفني” .

طريقة عمل ماسك للوجه منها طرق عديدة مفيدة للبشرة وعرضنا البعض منها داخل مقال اليوم من “موقع ثقفني” . كما تم عرض طريقة عمل ماسك للوجه في أحدي الطرق المشروحة وكيفية عملها داخل المنزل بسهولة .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر طريقة عمل ماسك للوجه وكيف اسوي ماسكات للوجه في البيت بطرق سهلة ومختلفة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements