أخبار عاجلة
مصرع شاب إثر سقوطه بسيارته في النيل -
ميندي يجري جراحة في ركبته.. وفترة غياب طويلة -
مرتجي يكشف تفاصيل زيارة الأهلي لمقر ريال مدريد -

مدرب الترجي: الخبرة ليست حكرا على الأهلي الذي يعيبه دفاعه

مدرب الترجي: الخبرة ليست حكرا على الأهلي الذي يعيبه دفاعه
مدرب الترجي: الخبرة ليست حكرا على الأهلي الذي يعيبه دفاعه

يرى مجدي التراوي المدرب المساعد في الجهاز الفني للترجي التونسي أن فريقه يمتلك الخبرة اللازمة مثل الأهلي لخوض المباريات الحاسمة وذلك قبل اللقاء المرتقب بين الناديين في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح التراوي مساعد معين شعباني مدرب الترجي أن فريقه يسعى لاستغلال نقطة ضعف الأهلي فقال:"منافسنا هجومه مميز يمتاز بالسرعة مما يجعلنا مطالبين بالحذر وتجنب ترك المساحات، في المقابل دفاع الأهلي هو نقطة ضعفه، بإمكاننا استغلال ذلك للتسجيل أملا في الأفضلية قبل لقاء الإياب في أرضنا".

ولا يرى التراوي عامل الخبرة يميل إلى بطل مصر فقال خلال حواره مع صحيفة المغرب التونسية "الأهلي عريق له خبرة كبيرة لذلك علينا الحذر وألا نمنحه الفرصة ليكون الأفضل حتى على الصعيد المعنوي الذي سيكون له دورا كبيرا في تحديد المتوج لأن النهائيات تلعب على جزئيات ترتبط بالجاهزية الذهنية للاعب وقدرته على تحمل الضغط لمدة 180 دقيقة. الخبرة ليست حكرا على الفريق المصري لأن الترجي بدوره يمتلكها وأكد ذلك في النسخة الحالية من البطولة".

وشدد التراوي أن الترجي يركز على الإعداد المعنوي قبل المواجهة المرتقبة يوم الجمعة في ملعب برج العرب في لقاء الذهاب من الدور النهائي. وتقام مباراة الإياب في ملعب رادس في 9 نوفمبر.

وأتم التراوي الذي توج مع الترجي باللقب كلاعب في 2011 وخسر في العام التالي أمام الأهلي في النهائي "الأهم بالنسبة للجهاز الفني هو إعداد اللاعبين جيدا على المستوى الذهني. كلما كان الفريق أفضل معنويا كان أقدر على تحقيق نتيجة إيجابية".

اختر التشكيل الأمثل للأهلي في النهائي

ولعب التراوي في النجم الساحلي التونسي والوحدة الإماراتي ومثل تونس في أكثر من 40 مباراة دولية.

ويواجه الترجي، الباحث عن تتويج ثالث بدوري الأبطال، مهمة صعبة أمام الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد التتويجات بالبطولة (8 مرات).

وهي المرة الثانية التي يتواجه فيها الناديان في الدور النهائي بعد عام 2012 حين فاز الأهلي بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.

وأقصى الأهلي فريق وفاق سطيف الجزائري من الدور نصف النهائي بينما تغلب الترجي على بريميرو دي أوجوستو الأنجولي بعد مباراة شهدت قرارات جدلية من الحكم.

كيف سيطبق كاف تقنية حكم الفيديو في نهائي إفريقيا

دجلة وفريق آخر في الدوري لم يتفوقا أبدا على الزمالك

بوكا جونيورز يلحق بمواطنه ريفر بليت في نهائي سوبر كلاسيكو مرتقب بكوبا ليبرتادوريس

تعرف على موعد لقاء دجلة والزمالك والقناة الناقلة له

الخبر (مدرب الترجي: الخبرة ليست حكرا على الأهلي الذي يعيبه دفاعه) منقول من موقع (Filgoal )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. الأهلي يحسم مصير صالح جمعة بشكل نهائي
التالى أخبار الرياضة : مورينيو يكشف سبب غياب بوجبا عن مواجهة مانشستر سيتي في الديربي