أخبار عاجلة
أخبار الرياضة : بوسكيتس : هزيمة غير مستحقة -

عبد منصف لـ في الجول: أتوقع مباراة ممتعة بين الزمالك ودجلة.. وأدعو جهاز المنتخب لمتابعتي خلال اللقاء

عبد منصف لـ في الجول: أتوقع مباراة ممتعة بين الزمالك ودجلة.. وأدعو جهاز المنتخب لمتابعتي خلال اللقاء
عبد منصف لـ في الجول: أتوقع مباراة ممتعة بين الزمالك ودجلة.. وأدعو جهاز المنتخب لمتابعتي خلال اللقاء

يتوقع محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة المخضرم مباراة ممتعة بين فريقه أمام الزمالك مساء اليوم.

ويلعب وادي دجلة مع الزمالك مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الـ12 من الدوري المصري.

وقال عبد المنصف في تصريحات لـ FilGoal.com: "الزمالك حاليا يعيش أفضل فتراته. فريق قوي ينافس على كل البطولات، ومنتشي من التتويج بالسوبر المصري السعودي، وسعيد بالفوز على الاتحاد السكندري ومن قبله الإنتاج الحربي. لديهم العديد من الحلول في الملعب، بالإضافة إلى مدرب كبير وصاحب رؤية".

وأضاف "طموحنا ان نستمر فى تقديم العروض القوية وتحسين الصورة أكثر وأكثر، بعد أن بدأنا التحسن مباراة تلو الأخرى".

عبد المنصف أتبع "استطعنا الصعود في الجدول لأربع أو خمس مراكز خلال الجولات الأخيرة، وكلنا نريد الاستمرار على نفس هذا النهج في تقديم أفضل ما لدينا".

وواصل "سنقدم كرة قدم جميلة أمام الزمالك، سنلعب على الفوز ولا ننظر لقوة المنافس، فهي مباراة تساوي ثلاث نقاط، والمدرب يتعامل بتكتيك نحفظه في الملعب".

منصف أوضح "قدمنا مباريات كبيرة أمام فرق كبيرة هذا الموسم، بدأنا الموسم بلاعبين ينقصون الخبرة، والتي اكتسبوها مع مرور الوقت من توجيهات المدرب، وهذا ما وضح في الأداء خلال الفترة الماضية".

حارس الزمالك السابق استرسل "أتوقع أن مصر كلها ستستمتع بكرة جميلة في مباراة الزمالك ودجلة. مدربين هنا وهناك على أعلى مستوى ولهم فكر مميز وتكتيك مختلف عن باقي أندية الدوري، نتمنى نتيجة إيجابية ستفرق معنا جدا في الترتيب، خاصة أننا نلاقي الزمالك".

وانتقل عبد المنصف للحديث عن توديع كأس مصر في المباراة السابقة، فقال "من البداية كان المدرب حاسم أموره، كنا نتعامل مع كأس مصر كتجربة لبعض اللاعبين الذين لا يشاركوا ليكتسبوا خبرة ويضعوا أرجلهم في الملعب. لدينا طموح أكيد ولكن مباريات كأس مصر كانت لاكتشاف بعض العناصر التي تستطيع الدخول في قوام الفريق الأساسي بالدوري".

وأكمل "قدمنا مباريات جيدة في الكأس أمام الجونة ومصر للمقاصة، وأغلقنا تلك الصحفة ونركز الآن على الدوري الأهم بالنسب لنا، ولم نتأثر بالخروج نهائيا".

وأخيرا، تحدث صاحب الـ41 عاما عن الانضمام لمنتخب مصر وعدم فقدانه الأمل في ذلك إلى الآن.

وقال عبد المنصف في هذا الصدد "هدف الانضمام للمنتخب سيبقى أمامي في كل وقت، وسأظل أعمل على نفسي وأحاول التألق دائما لأصل إلى هذا الهدف".

وأضاف "أتمنى تواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر في مباراة الزمالك مثلما تواجدوا في مباريات سابقة لنا، وأتمنى بكل تأكيد أن يكون لي فرصة بالمعسكر المقبل لمنتخب مصر، وإن لم يتحقق ذلك سأسعى لتحقيقه في المعسكر التالي.. أملك الأمل ولن أفقده".

وأتم "منتخب مصر شرف كبير لأي لاعب. أتمنى متابعة الجهاز الفني لي وتركيزهم معي لأنني أسعد كثيرا حين أجد أخبار بأنني ضمن المرشحين للانضمام إلى منتخب مصر، وهذا ما يعطيني الدافع لأكون أفضل".

ويملك محمد عبد المنصف 12 مباراة دولية مع منتخب مصر، آخرها مباراة ودية أمام السودان في 2008، وسبق له التتويج ببطولتي كأس الأمم الإفريقية 2006 و2008 مع الفراعنة.

اقرأ أيضا

العقرب.. برج العظماء في كرة القدم

على عرش إفريقيا (5) – "أحلى فرحة في الحياة".. لأن 11+11=22

باتريس كارتيرون.. ضد كل شيء

قائمة الزمالك – دون جنش.. وظهور أحداد واستمرار غياب الونش ضد وادي دجلة

محمد نصر: أحذر من الآن.. تطبيق الفيديو في نهائي إفريقيا سيكون مسرحية هزلية

حوار في الجول – وصيف المونديال يتحدث عن مودريتش الأفضل وغضب رونالدو.. تدريب مصر ومستقبل صلاح

الخبر (عبد منصف لـ في الجول: أتوقع مباراة ممتعة بين الزمالك ودجلة.. وأدعو جهاز المنتخب لمتابعتي خلال اللقاء) منقول من موقع (Filgoal )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدرب الترجي: الخبرة ليست حكرا على الأهلي الذي يعيبه دفاعه
التالى رسالة نارية من مشجع تونسي لجماهير الزمالك (فيديو)