أخبار عاجلة

اليوم.. الاتحاد يسعى للنهوض.. والوحدة والشباب في صراع الرابع

اليوم.. الاتحاد يسعى للنهوض.. والوحدة والشباب في صراع الرابع
الرياض - الرياضية
         

تفتتح اليوم الخميس، مباريات الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بـ 5 لقاءت، حيث يستضيف الفتح نظيره الفيحاء، ويواجه الفيصلي الاتفاق، ويلعب الباطن أمام الحزم، ويستضيف الوحدة الشباب، ويحل الرائد ضيفاً على الاتحاد.
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، يحاول الاتحاد تحقيق الانتصار الأول الذي غاب عنه منذ انطلاق الموسم الحاليـ في أسواء بداية للنادي الجداوي طوال تاريخه، حين يواجه ضيفه الرائد، وهو في المركز السادس عشر الأخير برصيد نقطتين، ويسعى لكسر النحس وتحقيق الانتصار الأول والهروب من المركز الأخير، في المقابل يسعى الرائد صاحب المركز الحادي عشر بخمس نقاط، إلى استغلال ترنح الفريق الاتحادي، وخطف النقاط الثلاثة لتحسين مركزه في سلم الترتيب.
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، يستضيف الفريق الوحداوي نظيره الشباب، في صراع المركز الرابع، حيث يسعى أبناء مكة لمواصلة انتصاراتهم المتتالية، والتقدم بكل ثبات نحو المراكز المتقدمة، إذ يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 15 نقطة، في المقابل يحاول الضيوف العودة إلى العاصمة بالنقاط الثلاث، ومزاحمته في مراكز المقدمة، حيث يحتل الفريق الشبابي المركز السابع برصيد 12 نقطة.
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، يستضيف الفتح، صاحب المركز الثامن برصيد تسع نقاط، نظيره الفيحاء صاحب المركز الثالث عشر برصيد أربع نقاط، ويطمح أبناء المدرب فتحي الجبال لتعويض خسارتهم القاسية في الجولة الماضية أمام الأهلي 1-5، في حين يدخل الفيحاء المواجهة بمعنويات مرتفعة عقب تعادله أمام النصر متصدر الدوري في أكبر مفاجآة الجولة الماضية.
وعلى مدينة المجمعة الرياضية، يستضيف الفيصلي صاحب المركز العاشر برصيد سبع نقاط، نظيره الاتفاق صاحب المركز الخامس برصيد 14 نقطة.
ويلعب الباطن صاحب المركز الرابع عشر برصيد أربع نقاط، مع الحزم صاحب المركز التاسع برصيد ثماني نقاط.

400_8d17ff3b45.jpg
400_00dde3cf85.jpg

الخبر (اليوم.. الاتحاد يسعى للنهوض.. والوحدة والشباب في صراع الرابع) منقول من موقع (صحيفة الرياضية )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس الآسيوي يتسلح بـ 40 اتحادا قبل الانتخابات
التالى السعودي يواجه اليابان بتشكيلة أستراليا