أخبار عاجلة
هل تتزوج توبا بويوكستن في أول 2019؟ الممثلة تجيب -
أخبار الرياضة : منافسة إنجليزية على ديمبلي -

أخبار الرياضة : كلوب: هزيمتنا أمام النجم الأحمر ضربة قوية وهذا حديثي مع اللاعبين بعد المباراة

تلقى فريق ليفربول هزيمة غير متوقعة يوم الثلاثاء الماضي أمام فريق النجم الأحمر، وكشف المدرب "يورجن كلوب" عن حديثه مع اللاعبين بعد تلك النتيجة المخيبة للآمال.

وخسر الريدز بهدفين دون رد في مباراة الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال "كلوب" في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "كان أكثر من اجتماع عام، كان الأمر يتعلق يوضعنا بشكل شامل".

وأضاف المدرب الألماني: "يتحدثنا عن ما يجب أن نتوقعه من أنفسنا، إنه وضع إيجابي للغاية، نحن نواصل حصد النقاط ولكن لا يمكن الشعور بذلك نظرًا لصعوبة الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالنظر إلى قوة مانشستر سيتي وتشيلسي، كما أن هناك عدد آخر من الفرق تلعب بشكل جيد للغاية".

وواصل: "إذا ناضلنا وفازوا بنتيجة 6-0 سيكون الفارق كبيرًا، هناك تقييم حقيقي واحد فقط مهم، وهذا التقييم خاص بي، لهذا السبب لا أتحدث مباشرة مع اللاعبين بعد المباراة، إذا كنت غاضبًا فإن هذا لن يساعد، تأجيل ذلك حتى الصباح يساعدنا على المضي قدمًا في الطريق الصحيح".

وأردف: "الناس يقولون أننا لن ننجح في الموسم إلا إذا أصبحنا أبطالًا، نحن نقدم كل ما لدينا، ولكن يجب أن نبني استنادً على وضعنا، وعلينا أن نزيد من ثقتنا، يوم الثلاثاء كانت ضربة قوية غير متوقعة، يجب أن نتصرف بالطريقة الصحيحة".

مدرب بوروسيا دورتموند السابق استكمل: "لا أحد يتوقع نتيجة وأداء من هذا القبيل، ولكن مثل هذه الأشياء يمكن أن يحدث. بشكل عام، شكل الفريق جيد وقد لعبنا الكثير من المباريات الجيدة".


الخبر (أخبار الرياضة : كلوب: هزيمتنا أمام النجم الأحمر ضربة قوية وهذا حديثي مع اللاعبين بعد المباراة) منقول من موقع (بطولات )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة : داني ألفيس يكشف سبب علاقته السيئة بمورينيو
التالى أخبار الرياضة : ماتا ينتظر مانشستر يونايتد قبل حسم انتقاله لآرسنال