الارشيف / الرياضة

سوشيال ميديا سبورت.. رسالة صلاح واحتفال عمر كمال بأول لقب وكهربا يرد بـ "ابن النادي"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر سوشيال ميديا سبورت.. رسالة صلاح واحتفال عمر كمال بأول لقب وكهربا يرد بـ "ابن النادي" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (دوت الخليج الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "سوشيال ميديا سبورت" أهم ما نشره نجوم الرياضة المصرية والعربية والعالمية اليوم، جولة إخبارية لكل ما فاتك مما نشره حسابات المشاهير في السطور التالية:-

صلاح يهنئ متابعيه بقدوم شهر رمضان

حرص محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، على تهنئة متابعيه بقدوم شهر رمضان الكريم.

نشر محمد صلاح عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، صورة مرفقة بتعليق: “كل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم”.

عمر كمال يحتفل بأول لقب

احتفل عمر كمال عبدالواحد ظهير أيمن ، بالتتويج بلقب كأس مصر على حساب الزمالك.

نشر عمر كمال، عبر حسابه بموقع “إنستجرام” صورة نادرة له بقميص الأهلي، معلقًا: “سعيد وفخور بالتتويج بأول بطولة لي مع النادي الأهلي بعد انضمامي للنادي العريق، وأتمنى أن يكون مشواري معه حافل بالبطولات والانجازات كما هي عادة نادي القرن دائمًا”.

وتابع: "لعبت للأهلي في صفوف الناشئين وحلم العودة لصفوفه والعودة لمنصات التتويج بالقميص الأحمر ظل يراودني لسنوات طويلة حتى تحقق أول أمس".

وأتم: “أشكر إدارة الكيان وأخص بالشكر الكابتن محمود الخطيب الأب الذي كان له كبير الأثر في دعمي ومساندتي للوجود في هذا الصرح العظيم وأيضًا كل الشكر لجمهور النادي الأهلي الذي وقف بجواري وساندني منذ أول يوم لي في النادي، وأهدي لهم هذه البطولة وأعدهم ببذل المزيد من الجهد وتحقيق المزيد من البطولات”.

كهربا مهاجم الأهلي، رد على رسالة عمر كمال، بتعليق: “ابن النادي”.

احتفال كهربا بشهر رمضان

احتفل محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي، بقدوم شهر رمضان حيث نشر عبر حسابه بمنصة “إكس”: “واهتِف بالحُبّ أهلًا رَمضان، ربنا يجعلهم30  يوم جبر، وخير، وإستجابة، وعدل، ورزق، ونور، وبركة في كل اتجاه”.

Advertisements

قد تقرأ أيضا