الارشيف / الرياضة

مارسيل كولر يوجه تحذير شديد اللهجة إلى لاعبي الأهلي خلال فترة الراحة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مارسيل كولر يوجه تحذير شديد اللهجة إلى لاعبي خلال فترة الراحة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحذير إلى لاعبي الفريق من زيادة الوزن خلال الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق بداية من اليوم لمدة أسبوع بسبب التوقف الدولي.

وهدد الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر المدير الفني، بفرض غرامات مالية على أي زيادة في الأوزان خلال فترة التوقف الدولي، وشدد على ضرورة الالتزام بتعليماته.

ويحصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة سلبية لمدة 7 أيام بداية من اليوم السبت بعد قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني بخوض التدريبات لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري.

ويأتي حصول لاعبي الأهلي، بعد الخسارة أمام البنك الأهلي برباعية مقابل ثلاثة أهداف، خلال فترة التوقف الدولي التي يخوض خلالها منتخب مصر معسكرًا يخوض خلاله دورة ودية بالقاهرة بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

ويستعد الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لمواجهة سيمبا التنزاني، في التاسعة مساء الجمعة 29 مارس الجاري فى تنزانيا، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ مسؤولو الأهلي، الترتيب لرحلة تنزانيا التي سيواجه خلالها سيمبا في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي يحمل الفريق لقبها.

ويرغب الأهلي في إنهاء الترتيبات المبكرة لرحلة تنزانيا من أجل تهيئة جميع الأمور الخاصة بالرحلة الصعبة التي يتطلع خلالها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة أمام الفريق التنزاني لتسهيل مهمته في مباراة الإياب.

Advertisements

قد تقرأ أيضا