الارشيف / الرياضة

الكرة النسائية "مكس كل حاجة العكس".. سر صرف دعم في ميزانية اتحاد الكرة والأندية أخر من يعلم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الكرة النسائية "مكس كل حاجة العكس".. سر صرف دعم في ميزانية اتحاد الكرة والأندية أخر من يعلم في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - رصد مراسل "دوت الخليج الرياضي" خلال أخر ميزانية تم إعتمادها للاتحاد المصري لكرة القدم وجود بند في الميزانية تحت مسمى (مصروفات دوري الكرة النسائية) وتخصيص مبلغ قدره 607.640 ج عن عام 2023، إضافة لمبلغ قدره 316.700 ج عن عام 2022.

صرف 607 ألف جنيه مصروفات دوري الكرة النسائية

ووفقًا لمراسل "دوت الخليج الرياضي" أنه تخصص مبلغ تحت نفس بند مصروفات دوري كرة القدم النسائية في عام 2021 قدره 823.967 ج ومدرج ذلك في ميزانيات إتحاد كرة القدم المصري خلال ميزانيات 3 أعوام السابقة.

وجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يصرف أي دعم مادي لأندية كرة القدم النسائية بمختلف درجاتها بالقسم الأول أو الثاني أو الثالث هذا الموسم.

كان قد شهد الموسم السابق 2022-2023 صرف دعم بمبلغ 10.000 جنيه فقط لعدد محدود جدًا من الأندية، وتعتبره الأندية مبلغ ضئيل جدًا وغير كافي في ظل فرض رسوم اشتراك وقيد تكبد الأندية أموال أكثر بكثير مما تم صرفه لبعض الأندية.

وتقف الدعم نهائيًا من قبل اتحاد الكرة في الموسم الجاري، وأكدت مصادر مطلعة أن عدد كبير من الأندية وخاصة التي تمثل محافظات الأقاليم حاولت الإتصال والتواصل مع أعضاء مجلس إدارة إتحاد الكرة للإستفسار عن مصير دعم الأندية هذا الموسم ولم يتم الرد على الأندية ولم يهتم أحد من الجبلاية بهذا الشأن، ولهذا من المرجح أن إتحاد الكرة لن ينوي صرف أي دعم مادي لأندية كرة القدم النسائية هذا الموسم!

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن، كيف يتم اعتماد أموال تحت بند مصروفات دوري الكرة النسائية في ظل غياب الدعم المادي عن الأندية؟!، وما المقصود بمصطلح مصروفات دوري الكرة النسائية المدون في ميزانية الجبلاية رغم عدم وجود أي دعم مادي يذكر هذا الموسم، وهل توجد رقابة على الأموال التي يتم تخصيصها لكرة القدم النسائية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا