الارشيف / الرياضة

أرسنال يهزم توتنهام ويبتعد بالصدارة

دوت الخليج -
أرسنال يهزم توتنهام ويبتعد بالصدارة
خرج فريق أرسنال بفوز ثمين من ملعب جاره اللدود توتنهام هوتسبير (3-2) "في ديربي" شمال لندن، الذي جمعهما اليوم الأحد، في قمة منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

حسم أرسنال نتيجة المباراة في الشوط الأول بعدما سجل ثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها الدنماركي بيار-إميل هويبييرغ (15 خطأ في مرمى فريقه) وبوكايو ساكا (27) والألماني كاي هافيرتس (38)، ورد توتنهام بهدفين سجلهما الأرجنتيني كريستيان روميرو (64) والكوري الجنوبي هيونغ-مين سون (87 من ركلة جزاء).

وحقق فريق أرسنال بذلك انتصاره الثالث على التوالي، ليرفع رصيده إلى 80 نقطة، ويبتعد في صدارة الدوري، بفارق 4 نقاط عن وصيفه مانشستر سيتي، قبل مباراته أمام مضيفه نوتينغهام فورست في وقت لاحق مناليوم أيضا، ولدى السيتي مباراة مؤجلة أخرى.

في المقابل، تعرض فريق توتنهام هوتسبير للهزيمة الثانية تواليا، وتوقف رصيد عند 60 نقطة، وبقي في المركز السادس على سلم ترتيب "البريمير ليغ".

وفي مباراة أخرى، واصل برايتون عروضه السيئة وخسر للمباراة الثانية تواليا أمام مضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة تناوب عليها الأرجنتيني ماركوس سينيسي (13) والتركي إينيس أونال (52) والهولندي جاستن كلايفرت (87).. وهي الخسارة الرابعة في آخر ست مباريات لم يذق فيها برايتون طعم الفوز.. وتجمد رصيده عند 44 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما تقدم بورنموث إلى المركز العاشر بـ48 نقطة بفارق الأهداف عن تشلسي التاسع مؤقتا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أرسنال يهزم توتنهام ويبتعد بالصدارة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا