الرياضة

مونبلييه يهزم تولوز في الدوري الفرنسي

دوت الخليج -
مونبلييه يهزم تولوز في الدوري الفرنسي
فاز فريق مونبلييه على مضيفه تولوز 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما الجمعة ضمن الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

سجل تيجي سافانير وخليل فياض هدفي الفوز لفريق مونبلييه في الدقيقتين 27 و81، فيما سجل هدف تولوز الوحيد تيس دالينغا في الدقيقة 34.

وحقق مونبلييه انتصاره العاشر في البطولة ليرفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز العاشر، وتلقى تولوز الخسارة الثانية عشرة ليظل برصيد 40 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي مباراة أخرى، فاز لانس على لوريان بهدفين دون رد سجلهما إيلي واهي وديفيد كوستا في الدقيقتين 56 و81.

وبالنتيجة رفع لانس رصيد إلى 49 نقطة في المركز السادس بعدما حقق انتصاره الرابع عشر، فيما تلقى لوريان الخسارة السابعة عشرة ليظل في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة.

وتشهد الجولة اليوم السبت أربع مباريات تجمع، لوهافر وستراسبورغ، وموناكو وكليرمون، وميتز ورين، وستاد بريست ونانت.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مونبلييه يهزم تولوز في الدوري الفرنسي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا