أخبار عاجلة

مواجهة خاصة بين غوميز وموسى على لقب الهداف

مواجهة خاصة بين غوميز وموسى على لقب الهداف
مواجهة خاصة بين غوميز وموسى على لقب الهداف

ينتظر عشاق الكرة المستديرة والدوري السعودي للمحترفين اللقاء المرتقب بين فريقي الهلال والنصر في ديربي الرياض المنتظر، في اللقاء الأول الذي يجمع بين الفريقين بعد السماح بـ 8 أجانب في الدوري لكل نادي.

وستحمل أرضية الملعب العديد من المفاجآت بالطبع للمشاهدين وراء الشاشات والمتواجدين بمدرجات ملعب جامعة الملك سعود، فهناك العديد من الثنائيات التي سيشهدها اللقاء، في الدفاع والهجوم وخط الوسط.

DnkTh1vW4AAIEL0_951610_848759.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وسيتنافس أصحاب البشرة السمراء المهاجمين الدوليين، الفرنسي بافيتيمبي غوميز لاعب الهلال، والنيجيري المتألق أحمد موسى لاعب النصر، فالأول يمتلك في رصيده 7 أهداف في المركز الثاني بجدول الهدافين، ويتواجد معه كل من عمر السومة مهاجم الأهلي وكريستيان غوانكا لاعب الاتفاق.

أما موسى فيقع في المركز السادس برصيد 5 أهداف وبفارق هدفين فقط عن الوحش الفرنسي، كما يحب أن يلقب، فهل يقدر النيجيري على التهديف في شباك الحبسي.

DnfAY1OX0AAjO_-_705375_351066.jpg

وسيحاول غوميز لاعب الهلال بكل تأكيد مزاحمة ليندر تاوامبا مهاجم نادي التعاون الذي يتصدر قائمة الهدافين برصيد 8 أهداف حين يسجل في النصر ومرمى الأسترالي براد جونز، فهل يهز الشباك النصراوية أم أن ماكينة الأهداف ستتوقف هذه المرة.

يتواجد الهلال في المركز الأول برصيد 28 نقطة من الفوز في 9 مباريات والتعادل مرة واحدة، أما النصر فيأتي في المركز الثاني برصيد 25 نقطة جمعها الفوز في 8 مباريات والتعادل في مباراة والهزيمة في لقائين، علماً بأنه لعب مباراة زيادة عن الهلال.

من حسابنا على إنسغرام

الخبر (مواجهة خاصة بين غوميز وموسى على لقب الهداف) منقول من موقع (Arabia Eurosport )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفوق “هلالي “في ديربي العاصمة ” بالأرقام “
التالى عبد الستار صبري يتابع مباراة «أهلي ٢٠٠١» والمقاولون