أخبار عاجلة
تركي آل شيخ يُعلق على زيارة الأهلي للمملكة -
الأهلي يُغرّم ناصر ماهر ويستبعده أمام هورويا -
محمد الشناوي ينتظم في مران الأهلي -

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم السبت 15-9-2018 في الدوري الإنجليزي

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم السبت 15-9-2018 في الدوري الإنجليزي
تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم السبت 15-9-2018 في الدوري الإنجليزي

يستضيف اليوم نادي توتنهام الإنجليزي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، في قمة مباريات الدوري الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي، في الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تقام المباراة على ملعب ويمبلي معقل نادي توتنهام الإنجليزي، في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، في واحدة من أقوى مباريات الكرة الإنجليزية والعالمية على الإطلاق.

حيث تمكن نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، في تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الجولة الرابعة من عمر الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، حيث نجح في الفوز في الأربع مباريات الماضية، بفضل الهجوم القوى للفريق بقيادة النجم المصري محمد صلاح، حيث سجل هجوم الريدز 9 أهداف في ثلاث مباريات ولم يتلقى الفريق سوى هدف وحيد.

بينما يحتل نادي توتنهام الإنجليزي الأول لكرة القدم، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، كما نجح هجوم الفريق في تسجيل 9 أهداف، وقد استقبلت شباكه حوالي 4 أهداف في إطار المباريات الأربعة الماضية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام

وسوف يتم نقل مباراة ليفربول ضد توتنهام في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، على قناة “beIN sport 2HD” الرياضية المشفرة، كما أعلنت قناة “Sport TV 2” عن نقل المباراة بشكل مجاني، ويمكن استقبال القناة علي القمر الصناعي Hispasat 1B/1C/1D، عبر التردد 12169 والترميز 27500 والتصحيح 3/4.

كما من المرتقب أن يتم نقل مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي عن طريق قناة “idman azerbaycan ” على القمر europe star 1 من خلال التردد 11175 والترميز 27500 والتصحيح 5/6.


الخبر (تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم السبت 15-9-2018 في الدوري الإنجليزي) منقول من موقع (نجوم مصرية )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دوري أبطال أوروبا: الاتحاد الأوروبي يدرس حالة طرد رونالدو خلال أسبوع
التالى محمد الشناوي ينتظم في مران الأهلي