الارشيف / أخبار عربية / سوريا

روسيا: الطيارون الأميركيون ينتهكون البروتوكولات في سوريا

نشكركم على اهتمامكم بقراءة خبر روسيا: الطيارون الأميركيون ينتهكون البروتوكولات في سوريا على موقعنا والان مع التفاصيل

  • صنعاء - ميسرا اسماعيل في الجمعة 20 أكتوبر 2023 03:10 مساءً - لا يوجد مقالات

دوت الخليج :- اتهمت القوات الروسية في سوريا، اليوم الأربعاء، الطيارين الأميركيين بارتكاب "انتهاكات جسيمة" للبروتوكولات المراد بها تجنب الصدام مع موسكو.

كما قال الأدميرال أوليج جورينوف، رئيس مركز المصالحة الروسي في سوريا إن الطيارين الأميركيين نشطوا أنظمة أسلحتهم أثناء اقترابهم من الطائرات الروسية فوق شرق البلاد، وفق ما نقلته وكالة الإعلام الروسية.

يذكر أن الولايات المتحدة لديها ما يقرب من 900 جندي في سوريا في قاعدتين مختلفتين كجزء من الحملة المستمرة لمكافحة تنظيم "داعش"، ولدى واشنطن وموسكو خط اتصال بهدف تفادي الاشتباك بين الجيشين لضمان ألا تؤدي العمليات إلى تصعيد غير مقصود.

العربية

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر روسيا: الطيارون الأميركيون ينتهكون البروتوكولات في سوريا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جي بي سي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements